عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير بعد مباراة فيوتشر: أهلي بتاع زمان رجع تاني

تحيا مصر

علق أحمد شوبير الإعلامي بقناة “اون تايم سبورتس”، على أداء النادي الأهلي في مباراة الأمس أمام فريق فيوتشر، والتي انتهت بهزيمة الأخير بنتيجة 4 أهداف مقابل لاشئ، في مباراة عاد فيها الأهلي لعزف سيمفونية موسيقية على ألحان هتافات جمهوره المتواجد في المدرجات.

تحيا مصر

مباراة الأهلي وفيوتشر

وسجل أهداف النادي الأهلي، كل من ( محمد مجدي أفشة هدفين، علي معلول، أحمد عبد القارد)، وارتقى للنقطة 48، ولكنه ظل في مركزه الثالث في جدول ترتيب الدوري خلف الزمالك والمتصدر برصيد 54 نقطة، وبيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 50 نقطة.

رأي شوبير في مباراة الأهلي وفيوتشر

وعبر شوبير، عن رأيه في مباراة الأمس، ذلك عبر برنامجه الإذاعي “ مع شوبير” على راديو “أون سبورتس”، قائلاً: “ كنت مستمتع من أداء الأهلي في مباراة الأمس، وعتابي الوحيد على علي ماهر لأنه بالغ في الدفاع أمام الأهلي رغم أنه يملك توليفة كويسة من اللاعبين، ولكن في الشوط لاثاني تمكن علي ماهر، من إدارة المباراة بشكل جيد بنزول كل من مروان محسن، رضا بوبو، و أيمن الصفاقسي، وكلن الأهلي كان فايق ورايق، فأهلي زمان بتاع الكرة الجميلة رجع من تاني”.

الأهلي يضم فيوتشر إلى ضحايا المهزومين برباعية هذا الموسم

وأضاف: “ كنت محضر إنه لو الأهلي خسر وقدم نفس الأداء، كنت هقول أنه قدم أفضل مستويات له، فالأهلي كان مختلف في طريقة الضغط، طريقة بناء الهجمات، طريقة إنهاء الهجمات والهدوء أمام منطقة الجزاء”.

واستكمل: الجول الأول كان فيه رغبة وتصميم قوي من اللاعبين على إحرازه، والجول الرابع والجملة الرائعة اللي اتعملت ما بين أفشة والسولية، وأحمد عبد القادر، كل ده يبين أنه كان هناك نوع من التركيز، الإصارار، الكرة الجميلة الحلوة، فالأهلي كان بيضيع فرص عديدة، لكن بالأمس كان كل شئ على أكمل وجه”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي