عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برشلونة يُعلن عن صفقته الجديدة استعداداً لـ الموسم الجديد

تحيا مصر

أعلن نادي برشلونة، عن اقترابه من التعاقد مع ثالث صفقاته للموسم الجديد، فالنادي كان قد تعاقد مع كلاً من فرانك كيسيه، قادماً بالمجان من فريق ميلان، بالإضافة لـ كريستينسن قادماً من نادي تشيلسي الإنجليزي.

تحيا مصر

صفقة برشلونة الجديدة:

ونشر النادي الكتالوني بياناً عبر صفحته الرسمية، أكد فيه على أنه اقترب من التعاقد مع رافينها قادماً من صفوف نادي ليدز يونايتد الإنجليزي، ولم يفصح عن سعر الصفقة.

كما أكد النادي في يبانه، على أن اللاعب سيخضع لفحوصات طبية خلال الساعات المقبلة، وفي حال اجتيازه لها سيتم الإعلان عن التعاقد معه بشكل رسمي.

موعد مباراة برشلونة أمام أولوت فى كأس خوان جامبر الودية 2022

سعر صفقة رافينها

وبحسب ما نشتر صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فاصفقة رافينها، ستكلف خزينة النادي الإسباني نحو 58 مليون يورو بالإضافة لـ 7 مليون قيمة متغيرات، وسيستمر اللاعب لعام 2027 مع النادي الكتالوني.

مباراة برشلونة الودية

وفي سياق آخر، يدخل نادي برشلونة مباراته اليوم الأربعاء، أمام نظيره أولوت، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساءً، فى كأس خوان جامبر الودية للعام الحالي 2022.

فيما أختتم برشلونة الموسم الماضي ببطولة الدوري الإسباني 2021/2022 محتلاً المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 73 نقطة من 38 جولة، بينما حقق انتصر في 21 مباراة مقابل الخسارة في 7 مباريات كما بينما تعادل خلال 10 مباريات أخرى.

ويستعد البلوجرانا، بشكل قوي للموسم الجديد، آملاً في تحقيق نتائج إيجابية عن ما حققه الموسم الماضي، والذي ناهاه في المركز الثاني خلف البطل ريال مدريد، فيما كان قد ودع منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات، وتلقى الصدمة الكبرى بالخروج من الدوري الأوروبي، في دور نصف النهائي على يد فريق فينورد الألماني، والذي حقق البطولة في الأخير.

 

تابع موقع تحيا مصر علي