عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اقترب بشدة.. موعد عودة أكرم توفيق لـ تدريبات الأهلي الجماعية

تحيا مصر

اقترب لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أكرم توفيق، من العودة للتدريبات الجماعية للفريق الأحمر، وذلك بعدما تعافى كُليًا من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي والتي لحقت به أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة الأمم الإفريقية التي أقيمت بالكاميرون في يناير الماضي.

تحيا مصر

عودة أكرم توفيق لـ الأهلي

وخضع اللاعب لعملية جراحية بألمانيا، وبعدها لجلسات تأهيليلة قام بها في دولتي النمسا وقطر، وأصبح اللاعب جاهزاً للعودة من جديد لصفوف النادي الأهلي.

ومن المقرر وبحسب ما أشارت إليه بعض التقارير، أن يعود أكرم، لتدريبات الأهلي الجماعية مطلع أغسطس المقبل، وبعدها سيكون اللاعب مُتاح وتحت تصرف الجهاز الفني، الذي قد يعطي الإذن له للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي.

ويعاني المارد الأحمر، في هذا المركز، فبعد إصابة أكرم الطويلة، ترجع مستوى محمد هاني، بشكل كبير، الأمر الذي جعل الجماهير تتمنى عودة أكرم سريعاً، حتى يقود الجبهة اليُمنى مثلما كان الأمر قبل إصابته.

شوبير بعد مباراة فيوتشر: أهلي بتاع زمان رجع تاني

مبارايات الأهلي في الدوري

على الجانب الآخر، يستعد فريق الكرة بالنادي، لمواجهة قوية أمام فريق بيراميدز، في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وتنطلق المواجهة بينهما في تمام التاسعة مساء يوم السبت المقبل الموافق 16 من يوليو الجاري، على ستاد الدفاع الجوي.

ويدخل المراد الأحمر، هذه المواجهة منتشياً بتحقيق فوزاً زوأدءاً كبيراً برباعية على حساب فريق فيوتشر، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسجل أهداف القلعة الحمراء في لقاء الأمس كل من ( محمد مجدي أفشة هدفين، علي معلول، وأحمد عبد القارد)، وارتقى للنقطة رقم 48 في مشواره بالبطولة المحلية، واقترب من العودة لقمة الدوري، التي يحتلها الزمالك برصيد 54 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي