عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«قميص وشورت وصور سيلفي مع المواطنين».. مذيعة تكشف تفاصيل قضاء رئيس الوزراء إجازة عيد الأضحى بالساحل

تحيا مصر

دائما ما كان يرتبط في أذهان المواطنين عبر عقودٍ مضت، أن خروج المسؤولين الكبار دائمًا ما يكون إما وسط حراسة مشددة، أو متخفيًا، خاصة أثناء ممارسة أنشطتهم الترفيهية مع أسرهم وقضاء إجازتهم السنوية أو في المناسبات، إلا أن الدكتور مصطفى مدبولي كسر تلك القاعدة التي رسخت في أذهان الجميع على مدار العقود الماضية.

تحيا مصر

الدكتور مصطفى مدبولي الذي اعتاد على الخروج والتسوق أكثر من مرة بصحبة أسرته، خرج هذه المرة بصحبة أسرته للتنزه وقضاء إجازة العيد بالساحل الشمالي، دون التقيد بمنصبه كرئيس لمجلس الوزراء، حيث ظهر “مدبولي” إلى جانب المواطنين بمظهر يتناسب مع المكان المتواجد فيه «شورت وقميص» والتقط الصور مع المواطنين الذي أرادوا ذلك، في جو سادته البهجة.

المذيعة ميرفت المليجي حكت ذلك الموقف أثناء قضاء إجازتها في الساحل، حيث كتبت على صفحتها على فيس بوك": «إمبارح الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء كان ماشي هو وأسرته الصغيرة في ال Lake Yard  في الساحل (تجمع كافيهات ومطاعم للي مش عارفه) وكان لابس شورت وقميص زي أي مواطن سافر يستمتع بالأجازه عادي.. حقه.. بس ولا كان معاه حرس رئيس الوزراء ولا ناس ماشيه توسعله الطريق ولا ماشي بيحاول يخبي نفسه ولا أي حاجه … بالعكس كان ماشي بيحكي مع  زوجته وبيضحك لأي حد وبيتصور مع اللي بيطلب يتصور معاه .. والناس مش مصدقيين .. عمالين يسألوا إلحقوا إلحقوا مش ده رئيس الوزراء !! لانهم مش متعودين يشوفوا مدير مكتب مش وزير ماشي كده عادي بدون حراسه .. فما بالكم برئيس الوزراء ..".

وتابعت: "المشهد كان حضاري جداً جداً .. ومفرح .. كنا لما بنتفرج علي النشرات ونشوف رئيس وزراء أي دوله أجنبيه نازل يمارس حياته وسط المواطنين بصوره طبيعيه .. كنا بنقول طبعًا ينزل مش خايف .. علشان عامل اللي عليه تجاه المواطنين فمش خايف .. فأعتقد انه ده السبب انه اطمئن لما حاسس انه راضي الناس ولو بنسبه (لان الناس عمرها ما هترضي ) قادر يمشي وسطهم وهو حاسس انه عامل واجبه ويقدر يبادلهم الحجه بالحجه .. وبصراحه بردوا الشعب المصري لطيف وطيب ومُحب للابتسامه في وجه اخيه .. وده خلي المشهد شكله حلو..".

 

مذيعة تكشف تفاصيل قضاء رئيس الوزراء إجازة العيد بالساحل بصحبة أسرته

 

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي يظهر فيها رئيس الوزراء إلى جابن المواطنين في الشوارع، حيث سبق والتقط عدد من الموطنين، مجموعة صور للدكتور مصطفي مدبولي، أثناء تسوقه فى أحد المولات الشهيرة بمنطقة السادس من أكتوبر، وسط المواطنين وبدون حراسة ،  وسرعان ما انتشرت الصورة بشكل كبير عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة لتثني على الرسالة التي أشار لها رئيس مجلس الوزراء وهى توفر الأمن والأمان بمصر.

تابع موقع تحيا مصر علي