عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم| وفاء عامر وأيتن عامر ضيوف حلقة خاصة في "معكم منى الشاذلي"

وفاء عامر وأيتن عامر
وفاء عامر وأيتن عامر

تعرض شاشة قناة CBC الفضائية، اليوم الخميس، حلقة الفنانة وفاء عامر وشقيقتها الفنانة أيتن عامر ببرنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلقة وفاء وأيتن عامر مع منى الشاذلي

وفاء عامر وأيتن عامر مع منى الشاذلي

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، كلا من النجمة وفاء عامر، وشقيقتها الفنانة آيتن عامر، مساء اليوم الخميس ببرنامج "معكم منى الشاذلي" في حلقة مميزة في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وتأتي حلقة وفاء عامر وأيتن عامر ضمن حلقات الموسم الجديد من البرنامج المذاع عبر شاشة CBC الفضائية، وخلال الحلقة تحكي الفنانتان عن علاقتهما القوية.

بالإضافة إلى كواليس اختيارهما للأدوار، وكذلك أدوارهما المميزة خلال مسلسلات السباق الرمضاني لعام 2022، كما تتحدث وفاء عامر، عن حلمها بالعودة لخشبة المسرح من جديد.  

وستتحدث أيتن عامر، عن تجربتها في الغناء مؤخرًا، من خلال أغنية ستو أنا  من مسلسل "مكتوب عليا"، بجانب مشاريعها الغنائية المستقلة التي طرحتها في الفترة الأخيرة.

وفاء عامر رمضان 2022

يشار أن الفنانة وفاء عامر كانت قد تألقت خلال الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022 من خلال 3 أعمال وهم مسلسل بيت الشدة مع محسن منصور وأحمد وفيق ومها أحمد وآخرين.

وشاركت كضيفة شرف في مسلسل جزيرة غمام مع الفنان فتحي عبد الوهاب وطارق لطفي ومي عز الدين وأحمد أمين وآخرين من النجوم وأبرزهم عبد العزيز مخيون.

وظهرت بدور مميز ومختلف من خلال مسلسل راجعين يا هوى مع الفنان خالد النبوي ونور النبوي ونور اللبنانية وهنا شيحة وأنوشكا وآخرين من النجوم.

اقرأ أيضًا

هل سيتوقف عرض مسرحية الحفيد بسبب أزمة تامر فرج الصحية؟

أيتن عامر رمضان 2022

 ومن جانبها كانت الفنانة أيتن عامر متألقة خلال الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “مكتوب عليا” مع الفنان أكرم حسني وهنادي مهنى وحنان سليمان وإسماعيل فرغلي وآخرين من النجوم.

وتصدرت التريند أكثر من مرة بشخصية روقة التي جسدتها خلال الأحداث بسبب الكيميا التي جمعتها بالفنان أكرم حسني .

اقرأ أيضًا

محمد رمضان يرفع علم مصر في حفله الأخير بـ اسطنبول «فيديو»

تابع موقع تحيا مصر علي