عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

باليورو وماركة برتغالي.. سعر مفاجيء لـ تيشيرت عمرو دياب في حفل العلمين

عمرو دياب
عمرو دياب

أحيا الهضبة عمرو دياب مؤخرًا حفله في الساحل الشمالي بالعلمين الجديدة في رابع أيام عيد الأضحى 2022، وأثار ضجة بهذا الحفل وسعر التذكرة به بجانب سيطرة اللون الأبيض.

تحيا مصر يرصد سعر تيشيرت عمرو دياب في حفل العلمين الجديدة

سعر تيشيرت عمرو دياب في حفل العلمين

ظهر الفنان عمرو دياب في حفله الأخير بالساحل الشمالي بإطلالة شبابية مرتديًا تيشيرت سماوي اللون من ماركة برتغالية allsaints ويبلغ سعره 34 يورو.

وذلك بما يعادل 640 جنيه مصري، ويشار إلى أن الحفل شهد سيطرة اللون الأبيض على ملابس الجمهور والديكورات في الحفل وبدأ الهضبة عمرو دياب الحفل على أنغام "يا أنا يالأ".

وقدم عمرو دياب خلال الحفل على مدار ساعتين مجموعة كبيرة من أجمل أغانيه خاصة الجديدة مثل "ناس حلوة"، "ب وح وب وك" و"انت الحظ" و "هتدلع" وغيرها مما تفاعل معه الجمهور والحضور.

 

حفل عمرو دياب الساحل الشمالي

وكان قد أقيم الحفل في منطقة العلمين الجديدة وتحديدًا بنورث سكوير مول، وغنى الهضبة مجموعة متميزة من أغانيه الشهيرة التي رددها معه الجمهور على مدار ساعتين في حالة من البهجة والسعادة.

وظهر يغني ميدلي لأشهر أغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني، ومن بين الأغاني التي قدمها أيضًا أغنية “دا لو اتساب”، أغنية “برج الحوت”، أغنية “يا أنا يا لأ”، وغيرها من الأغاني.

اقرأ أيضًا

بالصور..صناع مسرحية "عائلة تس" يسافرون للسعودية للمشاركة في موسم الرياض للمرة الثالثة

أسعار تذاكر حفل عمرو دياب بالعلمين الجديدة

يشار أن أسعار تذاكر حفل عمرو دياب كانت قد أثارت الجدل فور الإعلان عنها جيث وصل سعر الطاولة بالفئة الثانية لـ 20 ألف جنيه، وتضم على الأقل 10 أفراد يصل سعر تذكرة الفرد الواحد لـ 2000 جنيه، وتأتي الطاولة في الفئة الثالثة بـ 20 ألف جنيه ولكن الطاولة تضم 8 أفراد فقط يصل سعر الفرد فيها لـ 2500 جنيه.

وطاولة الفئة الثالثة بـ35 ألف جنيه، حيث تضم 10 أفراد بتذكرة تبلغ 3500 للشخص الواحد، بالفئة الرابعة سعر الطاولة 32 ألف جنيه، ولكنها تضم 8 أشخاص فقط بتذكرة تبلغ 4 آلاف جنيه للفرد الواحد، وتأتي سعر الطاولة في الفئة التالية بـ 40 ألف جنيه التي تضم 8 أفراد بـ 5 آلاف جنيه للفرد، و يصل سعر الطاولة في الفئة الأعلى بـ 100 ألف جنيه، وبها سعر الفرد 10 آلاف جنيه”.

تابع موقع تحيا مصر علي