عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد نجاتي يدخل عالم البيزنس.. ويفاجيء الجميع بأغنيته الجديدة

افتتاح مشروع محمد
افتتاح مشروع محمد نجاتي

احتفل الفنان محمد نجاتي منذ ساعات قليلة بدخوله عالم البيزنس حيث افتتح أولى مشاريعه داخل مدينة العلمين وسط حضور عدد من النجوم.

تحيا مصر يرصد لقطات من افتتاح محمد نجاتي لمشروعه الجديد

دخول محمد نجاتي عالم البيزنس

افتتح محمد نجاتي خلال الساعات الماضية أولى مشاريعه في عالم البيزنس داخل مدينة العلمين وحرص عدد كبير من نجوم الفن على مساندته والحضور لتهنئته.

وحضر الافتتاح كلا من الفنان والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ومحمد لطفي وعصام كاريكا ومحمد عز طارق صبري ومها أحمد وآخرين.

ومن جانبه فاجيء الفنان محمد نجاتي، أصدقائه من داخل وخارج الوسط الفني بغنائه لأول مرة ضمن افتتاح أولي مشاريعه في عالم البيزنس في الساحل الشمالي.

 

أغنية محمد نجاتي

وقدم الفنان محمد نجاتي خلال الافتتاح أغنية بصوته وهي "أنا بيزنس مان" وسط تفاعل كبير من الحضور، كما حرص عصام كاريكا على مشاركته الغناء وقدم مجموعة من أشهر أغانيه واستمر حفل الافتتاح حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة.

وفي سياق آخر، كان الفنان محمد نجاتي قد تصدر محركات البحث الأشهر جوجل بعد إعلانه استعداده للاعتزال عقب مقارنته بالفنان أمير كرارة.

وتلقى وقتها دعم كبير من أصدقائه المقربين داخل وخارج الوسط الفني حيث طالبوه بعدم الانسياق وراء الأخبار التي تسعى لإحباطه، ومن جانبه علق الفنان أمير كرارة على هذه الأزمة.

 

اقرأ أيضًا

بـ 207 مليون جنيها.. تامر حسني يواصل تألقه بفيلم "بحبك"

محمد نجاتي وأمير كرارة

كتب الفنان أمير كرارة في منشور عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "يا حبيبي إنت نجم كبير وعلى دماغنا كلنا، ربنا يكرمك ويزيدك ويرزقك ويجمعنا مع بعض في عمل واحد وشرف ليا".

وقبلها قال “نجاتي” في فيديو له: “عاوز أقول إني ماكانش ليا دخل في ترشيحي لمسلسل (محمود المصري) مع أستاذ محمود عبد العزيز، الترشيح جاء من خلال الدكتور مدحت العدل وهو حي يرزق يُسئل في ده".

واستكمل كلامه: "أما بقي بالنسبة للبوست اللي اتقال فيه شوف دلوقتي أمير كرارة فين ومحمد نجاتي فين؟ طبعا أمير كرارة نجم كبير وهو ما وصلش للي فيه دلوقتي إلا نتيجة تعب وجهد وعرق”.

واختتم: “قدر إنه يوصل لحب الناس وقاعدة كبيرة جدا من الجمهور، لكن دي حاجة مش بإيديا، دي حاجة خارجة عن إرادتي".

تابع موقع تحيا مصر علي