عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"الونش".. محمد رجب يتعاقد على مسلسل جديد ويبدأ تصويره في هذا الموعد

محمد رجب
محمد رجب

يستعد الفنان محمد رجب لانطلاق تصوير مسلسله الجديد الذي يحمل اسم “الونش” الذي تدور أحداثه ضمن 45 حلقة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مسلسل محمد رجب الجديد وموعد عرضه

موعد تصوير مسلسل محمد رجب الجديد

يبدأ الفنان محمد رجب تصوير أولى مشاهد مسلسله الجديد الذي يحمل اسم “الونش” أول أغسطس المقبل، حيث تعاقد على بطولته مؤخراً مع شركة سينرجي.

ويتولى إخراج المسلسل، المخرج إسماعيل فاروق الذى يعمل على ترشيح الفنانين المشاركين في البطولة خلال الفترة الحالية وإبرام التعاقدات قبل انطلاق التصوير.

ويشهد مسلسل "الونش" على التعاون الثالث بين الفنان محمد رجب والمخرج إسماعيل فاروق بعدما قدما سوياً مسلسلى "الأخ الكبير" و”ضربة معلم”.

 

مسلسل الونش محمد رجب

وكان قد شارك الفنان محمد رجب في بطولة مسلسل الأخ الكبير العام الماضي، عدد من النجوم وهم أيتن عامر، عبير صبري، دينا فؤاد، هبة مجدي، أحمد حلاوة، محمود حجازي، هاجر أحمد، وآخرين.

بينما ضم مسلسل "ضربة معلم" في بطولته كلا من محمد رجب وهاجر أحمد، رياض الخولي، رانيا فريد شوقي، مى سليم، محمد عز وإنعام سالوسة وآخرين.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رجب كان مشاركته كضيف شرف في أحداث مسلسل "الاختيار 2" الذى تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي 2021 وكان من بطولة كريم عبد العزيز، بشرى، انجى المقدم، أحمد مكى، اياد نصار، أسماء أبو اليزيد، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، أحمد حلاوة، هادي الجيار، وتأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، وغاب رجب عن السباق الرمضاني الماضي لعام 2022.

اقرأ أيضًا

محمد نجاتي يدخل عالم البيزنس.. ويفاجيء الجميع بأغنيته الجديدة

آخر أعمال المخرج إسماعيل فاروق

ومن جانبه انتهى المخرج إسماعيل فاروق مؤخراً من تصوير فيمله الذي يحمل اسم "مغامرات كوكو" والمقرر طرحه في دور العرض قريباً.

ويضم الفيلم في بطولته كلا من بيومي فؤاد، إيهاب فهمي، منة فضالي،  خالد الصاوي، شيرين رضا، محمد اسامة "أوس أوس"، نانسي صلاح، إيمان مصطفى، وعمرو عبد العزيز، طاهر أبو ليلة، وآخرين والعمل سيناريو وحوار إيهاب ناصر.

تابع موقع تحيا مصر علي