عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل عودة محمد رمضان لإحياء الحفلات في مصر بعد إيقافه عام.. نقابة المهن الموسيقية: "الممثلين" تدخلت وضرورة التزامه بهذا الشرط | خاص

محمد رمضان
محمد رمضان

عاد الفنان محمد رمضان لإحياء الحفلات في مصر بدءً من الساحل الشمالي، حيث أحيا حفله الغنائي أمس الخميس في الساحل الشمالي ولكن بشروط من نقابة المهن الموسيقية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل عودة محمد رمضان لإحياء الحفلات في مصر بعد إيقافه عام

عودة محمد رمضان لإحياء الحفلات في مصر

وافقت نقابة المهن الموسيقية على عودة الفنان محمد رمضان لإحياء الحفلات في مصر وذلك بحسب بروتوكول تعاون بين نقابتي المهن التمثيلية والموسيقية.

وقال مصدر من نقابة المهن الموسيقية لموقع “تحيا مصر”: “حصل محمد رمضان على تصريح واحد للغناء في حفل الساحل الشمالي أمس الخميس”.

وأضاف: “ومن جانبها نقابة المهن التمثيلية طالبت بإعطاء محمد رمضان تصريح بإحياء حفل، ووافقت النقابة بشرط عدم خلع ملابسه على المسرح أو ظهوره عاري”.

موقف نقابة المهن الموسيقية من حفلات محمد رمضان

وأشار إلى أن الفنان محمد رمضان يحق له إحياء الحفلات بتصريح من نقابة الموسيقيين قبل كل حفل ولكن بالشروط التي وضعتها النقابة ولا يخل بالقواعد والأخلاقيات.

ومن جانبه الفنان محمد رمضان، كان قد روج لحفله في الساحل الشمالي وشارك جمهوره ومتابعيه بنشره مقطع فيديو له في الطائرة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام».

علق محمد رمضان على الفيديو الذي نشرته عبر انستجرام قائلًا: «لأ أنا بس كنت سايبهم ياخدوا نفسهم.. كنت في تركيا وجيت أولع الساحل الشمالي».

اقرأ أيضًا

"مبيعملش حاجة وحشة".. الجمهور يشيد بـ أكرم حسني بعد أغنية "ياعم الصيف"

حفل محمد رمضان الساحل الشمالي

وقبل حفل الساحل الشمالي، أحيا الفنان محمد رمضان أول أمس حفلا غنائيا ضخما في تركيا رفع شعار كامل العدد، قدم خلاله مجموعة من الرقصات الاستعراضية والتي تفاعل معها الجمهور بالرقص والغناء.

كما شارك الشيف التركي بوراك محمد رمضان في عدد من الرقصات على المسرح حيث كانت مفاجأة الحفل الذي أقيم الأربعاء الماضي.

ويذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان، مشاركته ضمن السباق الرمضاني لعام 2022 من خلال مسلسل المشوار برفقة مجموعة من النجوم مثل دينا الشربيني وأحمد مجدي وسيد رجب وآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي