عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غيابات الزمالك أمام غزل المحلة.. بينهم عبد الشافي

نادي الزمالك
نادي الزمالك

يفتقد فريق الكرة بنادي الزمالك، لجهود عدد لا بأس به من لاعبيه، وذلك قبل مواجهة الغد أمام فريق غزل المحلة.

مباراة الزمالك وغزل المحلة

ويلتقي الفارس الأبيض، أمام فريق غزل المحلة، في إطار الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساء غد السبت الموافق 16 من يوليو الجاري، على ستاد زعيم الفلاحين.

غيابات الزمالك أمام غزل المحلة

وتأتي غيابات الزمالك، أمام غزل المحلة على النحو التالي:

يوسف أسامة نبيه .. إصابة شد عضلي 

سيف جعفر .. إصابة كسر في الذراع

عمر السعيد .. أسباب فنية

محمد أشرف روقا .. إصابة جرح قطعي في الرأس

محمد عبد الشافي .. تأهيل بعد إصابة بكدمة في الركبة.

ويدخل نادي الزمالك، لقاء المحلة منتشياً بتحقيق فوزاً صعباً على حساب فريق المقاولون العرب بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما  على ستاد القاهرة، ويسعى الفارس الأبيض لتحقيق الفوز الرابع له على التوالي، لضمان استمراره في تصدر جدول الدوري المصري.

فيما يأمل فريق المحلة، في تحقيق الفوز أو التعادل أمام الزمالك، لتحسين مركزه، لذا متوقع أن تشهد المباراة نِدية كبيرة بين الفريقين كأغلب لقائتهما، وبالتحديد التي تجمع بينهما على ستاد زعيم الفلاحين.

تاريخ مواجهات الزمالك وغزل المحلة 

ويقف تاريخ مواجهات الفريقين، في صالح الفارس الأبيض، حيث التقوا من قبل في 94 مباراة، تمكن الزمالك من تحقيق الفوز في 58 مباراة، فيما حقق أبناء المحلة الفوز في 12 مباراة، وساد التعادل بينهما في 35 لقاء.

 

أمطر لاعبو الزمالك شباك فريق المحلة بـ 147 هدف، فيما سجل زعيم الفلاحين 50 هدف في مرمى الفارس الأبيض، ويعد حسن شحاته هو هداف تاريخ لقاءات الفريقين، فقد سجل 8 أهداف، فيما سجل محمود المشاقي لاعب المحلة، 7 أهداف

تابع موقع تحيا مصر علي