عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد فؤاد باكيًا: «أخويا مات في 67 ولما الاقيه مش هغني تاني»

محمد فؤاد
محمد فؤاد

كشف الفنان محمد فؤاد عن تفاصيل استشهاد شقيقه المدعو إبراهيم فؤاد في حرب 67 وذلك في مداخلة هاتفية له ببرنامج “الحكاية”.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل مقتل الشهيد أخو الفنان محمد فؤاد في حرب 67

وقال محمد فؤاد: إبراهيم فؤاد أخويا ضمن الجنود اللي توفوا في 67 و احنا عيلة كاملة عايشة على أمل في الأيام نعرفله تربه.. أنا هموت بالوجع دا، أنا شوفت معاناة أبويا رهيبة كل ما يسمع خبر أن في جثث رجعت يروح يدور.

وتابع محمد فؤاد: كلمة مفقود أصعب منه أنه يكون شهيد، أنا أمنية حياتي أدفن أخويا وأدفن نفسي معاه.. لو لقوه هعمل فرح في كل شوارع مصر وهيبقى آخر يوم أغني فيه، ربنا يوفق رئيسنا اللي ربنا أكرمنا بيه ويرجع حقهم.

معلومات عن محمد فؤاد 

ولد محمد فؤاد في مدينة الإسماعيلية، وتربى في حي عين شمس، وله من الأخوة 7، ومن الأخوات 3. نشأ علي حب سماع الغناء الأصيل مثل: عبد الحليم حافظ، وفريد الأطرش وأم كلثوم.

تنقلت عائلته بين أكثر من حي من أحياء القاهرة، وكان يغلب علي هذه الأحياء الطابع الشعبي البسيط، مما انعكس بشكل مباشر علي شخصية محمد فؤاد في المستقبل، ونظرا للتنقل بين أكثر من منزل، فقد التحق محمد فؤاد بين أكثر من مدرسة في المرحلة الابتدائية، وقد عاش مع عائلته في أحياء العباسية، وحلوان، وعين شمس، والمكان الذي يعتبره الفنان محمد فؤاد بيته هو حي عين شمس، حيث عاش فيه ما يقرب من 25 سنة، وحتي الآن لايزال محتفظا بعلاقته مع أصدقائه في الحي، ويتردد علي منزل عائلته القديم علي فترات ليست بعيدة، ليلتقي بأصدقائه وأهل حي عين شمس وخاصة في شهر رمضان المعظم والأعياد. 

كان منذ طفولته يشعر بإحساس غريب جدًا، وهو أنة معروف لكل الناس، ليس في الحي الذي يعيش فيه فقط، ولكن في أي مكان داخل مصر، وخاصة الأحياء الشعبية البسيطة، وكانت هوايته منذ طفولته هي لعب كرة القدم التي كان يجيدها بشكل معقول، وكان يحلم بالعب في إحدى الأندية الكبيرة

تابع موقع تحيا مصر علي