عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان لمنتقدي استعراض ممتلكاته: «بحب أفتخر بنفسي أنا حر»

محمد رمضان
محمد رمضان

خرج الفنان محمد رمضان للرد على الانتقادات التي توجه له بشكل مستمر بسبب استعراض ممتلكاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مؤكدا أنه يمتلك الحرية الكاملة وان من لم يريد أن يشاهد ما يفعله لا يشاهده.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات محمد رمضان في سكاي نيوز 

وقال الفنان محمد رمضان خلال لقائه مع سكاي نيوز: «اللي بيتمناه أي حد من قديم الأزل الحرية، عشان كدة أنا حر ودي حياتي الشخصية اللي المفروض متشتغلش حد».

محمد رمضان: «مش هبقى عايش مرفه وأصدر إني راجل بسيط»

وتابع: «كل الناس عندها فيسبوك وبينزلوا وصورهم وهما بياكلوا وأنا بنزل صوري وحياتي عادي وأكيد مش هغش الجمهور، مش هبقى عايش حياة مرفهة وأصدر أني راجل بسيط، أنا مبحبش الكدب.. مشكلتي في الحياة هي إني واضح زيادة عن اللزوم، ولما بقيت أعلى أجر قولت ده، وأرقامي تخطت كل النجوم، أنا بحب أقول وافتخر بنفسي، لازم أوثق نجاحي، أما بنعمة ربك فحدث».

محمد رمضان وحفلاته المختلفة 

جدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان تألق في عدد من الحفلات الغنائية المختلفة كان آخرها في الساحل الشمالي، وقبلها كان حفله بتركيا الذي ظهر خلالها بلقطات مختلفة تداولها رواد السوشيال ميديا، من بينهم رفعه لـ علم مصر خلال الحفل، فضلا عن الحضور الجماهيري الهائل.

وكان قد ظهر محمد رمضان بكفه الذهبية المثيرة للجدل أول مرة أثناء تروجيه لحفله في تركيا، والذي كان يحاول ابرازها بشكل مستمر في الفيديو، الأمر الذي لفت انتباه الجمهور وبدأو في السخرية من محمد رمضان، اذ أتت تعليقاتهم عليها على هذا النحو: “: “ ما تجيب البتاع ال ف ايدك ده ،هيفك أزمة، الي في ايدك دهب صيني ولا طلبته من شي ان، طقم العيد دا ولا ايه يافنان، طبقت مثل (عظمك ذهب) ، هتعمل رمضان بن أرطغرل ولا اى، يالهوي على الثراء الفاحش، بقولك اي نزل السبت”.. وغيرها من التصريحات الساخرة التي تحمل في ثناياها الحزن واليأس من حياتهم.

محمد رمضان أول المشاركين في السباق الرمضاني 2022

من ناحية اخرى يستعد محمد رمضان للمشاركة في السباق الرمضاني 2023 وذلك بالتعاون مع المخرج الشهير محمد سامي الذي تعاون معه في عدد كبير من أعماله الفنية ثم انقطع تعاونهما فجأة، وتحدث محمد رمضان عن هذا الأمر، فقال: “عملنا مع بعض مسلسل الأسطورة والبرنس، ورمضان القادم بإذن الله ميعادنا معاكم بمسلسل العمدة، تأليف وإخراج محمد سامي، ثقة في الله نجاح"، مرفقة صورة له مع محمد سامي.

تابع موقع تحيا مصر علي