عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان عن اتهامه بنشر الفساد في مصر: «أنا السبب في الأزمة الروسية الأوكرانية»

تحيا مصر

حل الفنان محمد رمضان ضيف على سكاي نيوز، الذي كشف خلاله العديد من التصريحات المثيرة والساخرة، عن أعماله الفنية والرد على منتقدي أعماله الفنية واستعرضاته المختلفة لممتلكاته.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق محمد رمضان على اتهامه بنشر الفساد في مصر

ورد محمد رمضان خلال البرنامج على اتهامه بنشر الفساد في مصر بأعماله الدرامية والسينمائية المختلفة، فقال: «كل جريمة بتحصل في مصر بيلزقوها في أفلامي ومسلسلاتي والأغاني، وده خلاني في لحظة أشك إني سبب الأزمة بين روسيا وأوكرانيا.. اللي رصدته في افلامي ومسلسلاتي هي دي الحقيقة والواقع مش العكس».

محمد رمضان متهم بنشر الفساد

وكان قد نسب الجمهور مؤخرا واقعة قتل طالبة المنصورة نيرة اشرف إلى الفنان محمد رمضان وأعماله السينمائية التي تحمل في ثناياها أعمال البلطجة، إذ جاءت تعليقات الجمهور في وقت انتشار الجريمة: “انت السبب في كل ده والله بأفلامك وأغانيك”، "محمد رمضان هو واللي زيه بيشجعوا البلطجة والعنف بطرق مختلفة اكبر داعم للجرائم اللي بتحصل دي حتى لو من غير قصد لده”.

وقبلها شن الجمهور حملة هجوم عنيفة على محمد رمضان راصدين أعماله السابقة التي قدمها منذ سنوات والتي حملت معظمها أو تكاد تكون كلها في ذلك الوقت مشاهد بطلجة وعنف وحيازة أسحلة وقتل وتباهي بالقتل مثلما حدث في واقعة الإسماعيلة، وألقوا اللوم عليه وأن لولا تلك الأعمال ما كانت تلك الجريمة حدثت وما كان ذلك الشاب تجرأ على ذلك.

أهم أعمال محمد رمضان في البلطجة

جدير بالذكر أنه قدم محمد رمضان في بداية مسيرته الفنية والتي كانت سبب رئيسيا في شهرته عدد من أعمال العنف والبلطجة منها “الألماني، وقلب الأسد، وعبده موته”، فضلا عن أعماله الدرامية مثل “الأسطورة”، والتي كان يظهر كشاب هاديء محب للحياة ولكن بسبب قسوتها سرعان ما يتحول إلى بلطجي، ورغم أنه يلقى جزائه في نهاية العمل إلا أنه كان يوصل للجمهور بأنه لولا القوة والعنف لم يكن ليستطيع أخذ حقه في الحياة.

تابع موقع تحيا مصر علي