عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ترتيب هدافي الدوري المصري 2022

تحيا مصر

نحج نادي الزمالك أمس السبت، فى تحقيق الفوز على غزل المحلة بهدفين سجلهما أشرف بن شرقي، ليرفع رصيده التهديفي إلى 9 أهداف في المرتبة الثالثة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ترتيب هدافي الدوري

أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك 12 هدف.

مروان حمدي لاعب سموحة  المركز الأول 12 هدف.

2- مابولولو لاعب الاتحاد السكندري المركز الثاني  10 أهداف.

3- أشرف بن شرقي لاعب الزمالك 9 اهداف.

موعد مباراة الزمالك والأهلي في نهائي كأس مصر

مباراة الزمالك وغزل المحلة

وكان قد حقق الفارس الأبيض، فوزاً غاليًا على حساب فريق غزل المحلة، بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري.

بينما وعلى الجانب الآخر، تعرض النادي الأهلي، لهزيمة صعبة بنتيجة هدفين نظيفين أمام فريق بيراميدز، في مباراة الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري والتي جمعت بينهما على ستاد الدفاع الجوي.

تشكيل الزمالك أمام غزل المحلة

ويضم التشكيل كلا من:

في حراسة المرمى : محمد عواد.

في خط الدفاع : محمد عبد الغني - محمود حمدي " الونش" - حسام عبد المجيد - أحمد فتوح - حمزة المثلوثي .

في خط الوسط : إمام عاشور - أحمد سيد " زيزو" - أشرف بن شرقي - سيد عبد الله "نيمار".

خط الهجوم : سيف الجزيري.

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد نديم ومحمود علاء وحازم إمام وإسلام جابر وعبد الله جمعة ويوسف إبراهيم "أوباما" وأيمن حفني ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" ومحمد أوناجم.

نتيجة مباراة الزمالك ضد سيراميكا

 الجدير بالذكر أن أنتهت مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بفوز الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين،  وذلك ضمن منافسات الجولة 23 من منافسات بطولة الدوري العام.

تقدم إمام عاشور للزمالك في الدقيقة 27 من عمر اللقاء، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وضاعف سيف الدين الجزيري الدين الجزيري في الدقيقة 38 من عمر اللقاء، بعد متابعة جيدة للكرة التي ارتدت من يد الحاس عامر عامر، ليضعها سيف الدين الجزيري في الشباك.

وفي شوط المباراة الثاني، استطاع أن يعزز أحمد سيد زيزو النتيجة لصالح فريق الزمالك بإحرازه الهدف الثالث في الدقيقة 58 من عمر اللقاء.

تابع موقع تحيا مصر علي