عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يُشيد بـ محمد عواد.. ويؤكد: هو الأجدر بحراسة مرمى منتخب مصر

تحيا مصر

علق أحمد شوبير الإعلامي بقناة “أون تايم سبورتس”، على أداء نادي الزمالك، في مباراة الأمس أمام فريق غزل المحلة، والتي انتهت بتفوق الأبيض بنتيجة هدفين دون رد.

تحيا مصر

مباراة الزمالك والمحلة:

وقدم الزمالك، سمتوى مميز أمام فريق المحلة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، على ستاد زعيم الفلاحين، وسجل الهدفين المغربي أشرف بن شرقي.

مع اقتراب رحيله عن القلعة البيضاء.. مشوار حافل ومميز لـ بن شرقي مع الزمالك

تعليق شوبير على مباراة الزمالك

وأشاد شوبير، عبر برنامجه الإذاعي “مع شوبير”، ، بمستوى نادي الزمالك خلال هذه المباراة، مُشيراً إلى أن جمهور الفارس الأبيض لابد أن يكون سعيد بما يقدمه الفريق في بطولة الدوري حتى الآن.

وقال لاعب الأهلي السابق، عبر راديو “أون تايم سبورتس”:  محمد عواد هو نجم المباراة الأول بلا منازع، فالحارس أنقذ الزمالك في كرات خطيرة جداً، والمحلة تأثر بغياب كلاً من النادري ومحمد فتح الله”.

وأضاف: :” الزمالك بيقدم كل حاجة في الدوري بعيداً عن أن هناك هزة في بعض الأوقات في بعض المباريات، لكنه في النهاية الفريق بيحقق المُراد وبيكسب، عشان كدة الجمهور لازم يكون فرحان وسعيد بمستوى فرقته”.

وتابع:”الزمالك تأثر بشكل كبير جداً هذا العام بسبب القيد، ومش عنده البدائل الكافية، لكنه عنده مدرب ذو شخصية قوية، عنيد بعض الشئ ولا يسمح لأحد بالتدخل في عمله وشغال بطريقته وبأسلوبه”.

وأتم: “ فيريرا جاب عواد من المخزن وخلاه يكون هو الأجدر بحراسة مرمى منتخب مصر في الوقت الحالي، وصعد ناشئين على مستوى مميز زي حسام عبد المجيد، يوسف أسامة نبيه، سيف فاروق جعفر، وسيد عبدالله نيمار، ووسط هذه التوليفة من اللاعبين تمكن المدرب، من الخروج بدون استقبال أهداف في مباراة الأمس، بالرغم من الضغط القوي الذي قام به لاعبي فريق المحلة”.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي