عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بكي أثناء ممارستهما الرذيلة.. زوجة وعشيقها يقتلان طفلها بالسلام

جثة طفل
جثة طفل

في واقعة مأساوية جديدة، راح ضحيتها طفل عمره سنتين، على يد شخص بسبب بكائه أثناء ممارسة الرذيلة مع والدته عشيقتها وذلك بمنطقة السلام شرق القاهرة.

مقتل طفل على يد عشيق والدته بالسلام

بدأت الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا من الأهالي بوفاة طفل في إحدى الشقق في نطاق دائرة قسم شرطة السلام ثان، بعد اعتداء أحد الأشخاص عليه بطريقه وحشية، وعلى الفور انتقل رجال مباحث قسم شرطة السلام ثان إلى موقع البلاغ، وعثروا على جثة الطفل الرضيع داخل شقة، وتبين أنه يدعي م. م، ويبلغ من العمر عامين، وتظهر عليه آثار تعرضه للضرب والاعتداء بكدمات في أماكن متفرقة من الجسم.

بكى أثناء ممارستهما الرذيلة

وبإجراء التحريات والفحص، تبين أن مرتكب الجريمة أحد الأشخاص تربطه علاقة غير شرعية بوالدة الطفل، كما تبين أنه أثناء ممارسة الرزيلة بين المتهم ووالدة الطفل الضحية، دخل الطفل في نوبة بكاء، ولم تتمكن والدته من إسكاته، قبل أن يتوجه العشيق إليه ويعتدي عليه بطريقة وحشية وإحداث إصابات به أودت بحياته.

وأكدت التحريات الأولية أنه بعد ارتكاب الجريمة، حاولت الأم وعشيقها الهروب وترك جثة الطفل، ولكن الأهالي منعوهم وتحفظوا عليهما، وتم إبلاغ غرفة عمليات شرطة النجدة، وعلى الفور انتقل رجال الأمن لموقع الجريمة، وعثروا على الجثة، وألقوا القبض على الأم وعشيقها.

وتم تحرير المحضر اللازم بالحادث، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

طفل يهتك عرض فتاة داخل ملاهي بأسيوط

شهد قسم ثان أسيوط واقعة بشعة بقيام طفل "عامل" في مركز ترفيهي شهير بهتك عرض طفلة تدعى ملك عمرها 5 سنوات، داخل أحد الحمامات.

تقرير الطب الشرعي

وأثبت تقرير الطب الشرعي واقعة الاعتداء على الطفلة بهتك عرضها، حيث فُض غشاء البكارة كما جاء فى التقرير بعد إحالة الطفلة للكشف الطبى عليها.

بداية البلاغ

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء عمر السويفي مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن أسيوط، بلاغا من مأمور قسم ثان أسيوط، يفيد قيام عامل بهتك عرض طفلة، عمرها 5 سنوات، خلال دخولها دورة المياه المخصصة للرجال عن طريق الخطأ ودون مصاحبة والدتها لها.

قوات الشرطة تتحفظ على المتهم

وعلى الفور انتقل فريق من ضباط وحدة مباحث ثان اسيوط برئاسة المقدم بركات أحمد بركات والنقيب محمد حمدي، وتبين تقديم بلاغ من والدة طفلة تدعى «ملك»، 5 سنوات، ومقيمة بمنطقة السادات، تتهم فيه «س، س ص»، 13 عاما، عامل، بالتحرش بابنتها وهتك عرضها خلال دخولها حمام الرجال بالخطأ بمركز ترفيهي.

شهود عيان على الحادث

وأكد أحد شهود العيان، أن الطفلة ذهبت بمفردها إلى الحمام دون والدتها، خلال تعرضها للتعدي من العامل.

وسادت حالة من الغضب بين رواد «فيسبوك»، وسط مطالبات بغلق المركز الترفيهي وتوقيع أقصى عقوبة على العامل لقيامه بهتك عرض الطفلة الصغيرة.

تشكيل فريق بحث

وتم تشكيل فريق بحث من مديرية أمن اسيوط بالتعاون مع وحدة مباحث قسم ثان، وتم القبض علي المتهم ويدعى «سامر س. ص»، وصاحب الكافيه ويدعى «توماس .م. أ» مقيم بمنطقة «قلته»، وحُرر محضر بالواقعة، وجار عرضه على النيابة.

إغلاق المركز

وأغلقت رئاسة حي شرق أسيوط اليوم السبت مركز للألعاب الترفيهية “ملاهي” بسبب عدم استكمال إجراءات الترخيص وذلك على خلفية وقوع حادث اعتداء على طفلة بداخله أثناء ذهابها الى دورة المياه .

وكانت حملة مكبرة من رئاسية حي شرق أسيوط وقسم شرطة ثان أسيوط قاموا صباح اليوم بتشميع مركز خاص بالألعاب الترفيهية بسبب عدم الانتهاء من إجراءات الترخيص وجاء ذلك بعد الاعتداء على طفلة أثناء ذهابها إلى دورة مياه .

كانت نيابة قسم ثان أسيوط بدات اليوم السبت التحقيق في واقعة اتهام سيدة لطفل بهتك عرض نجلتها " طفلة " بدورة مياه بمركز العاب ترفيهية " خاص " بمدينة أسيوط.

تابع موقع تحيا مصر علي