عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير المصري يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل "The Crown"

أمير المصري
أمير المصري

أعرب الفنان الشاب أمير المصري عن سعادته بسبب مشاركته في مسلسل “The Crown” بموسمه الخامس، والذي من المقرر أن يجسد فيه شخصية محمد الفايد.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مشاركة أمير المصري في مسلسل “The Crown”

حيث قال أمير المصري عبر لقاءه في برنامج ET بالعربي: “أنا بجد محظوظ جدًا أني بشارك في مسلسل The Crown.. وجاء ترشيحي من قبل الكاستينج دايركتور بعد مشاهدته لفيلم limbo من بطولتي.. وهما كانوا بيدوروا بقالهم مدة طويلة على واحد يلعب دور محمد الفايد وهو عنده 17 سنة لحد 30.. وأخدت مقابلة مع المخرج ووقع الاختيار عليا”.

وتابع: “أنا خلصت تصوير مشاهدي، وإن شاء الله هينزل في شهر أكتوبر القادم، فيا مسهل”.

انضمام أمير المصري لمسلسل “The Crown”

أعلنت مجلة فازيتني العالمية منذ عدة أسابيع عن انضمام الممثل المصري أمير المصري لمسلسل “The Crown” ليقوم بتجسيد شخصية محمد الفايد والد دودي الفايد في مرحلة الشباب، كما وقع الاختيار على الممثل الفلسطيني سليم ضو لتجسيد نفس الشخصية ولكن في مرحلة عمرية أكبر.

تفاصيل مسلسل “The Crown” الموسم الخامس

ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل على منصة “نتفلكس” العالمية، وسيكون الجزء الخامس من بطولة النجمة إميلدا ستونتون في دور الملكة إليزابث بدلًا من النجمة أوليفيا كولمان، وشارك إميلدا في البطولة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: جوناثان برايس، كلوديا هاريسون، ليزلي مانفيل، جوني لي ميلر، دومينيك ويست، إليزابيث ديبيكي، وغيرهم.

أخر أعمال أمير المصري

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أمير المصري مسلسل “الاختيار 3” الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وكانت تدور أحداثه حول دور المخابرات المصرية والأمن الوطني في التصدي للشغب والفوضى الذي عم على البلاد في فترة حكم الإخوان المسلمين سنة 2011.

مسلسل “الاختيار 3”

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: كريم عبد العزيز، أحمد عز، أحمد السقا، ياسر جلال، صبري فواز، خالد الصاوي، عبد العزيز مخيون، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، هيدي كرم، ميرنا نور الدين، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي