عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيفي عبده بوصلة رقص مثيرة على انستجرام| فيديو

فيفي عبده
فيفي عبده

شاركت الفنان فيفي عبده الجمهور بفيديو ترقص به على انغام أغنية خليجية، الأمر الذي جعل الجمهور يتفاعل معها بشكل كبير على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير وصلة رقص فيفي عبده على أنغام أغنية خليجي 

وعلقت فيفي عبده على الفيديو قائلة: «ابعتو بقى الأغاني الجديدة عشان أرقصلك عليها كلها.. بحبك ومبروك كل الاغاني».

 

فيفي عبده في رمضان 2022

جدير بالذكر انه شاركت الراقصة فيفي عبده في السباق الرمضاني هذا العام بمسلسل “شغل عالي”، وعرض على قناة النهار وأبو ظبي، وعلى منصة و قنوات Art، وشارك في بطولته كلا من فيفي عبده، شيرين رضا، توني ماهر، بسمة داود، مروان يونس، كريم سرور، وعدد من ضيوف الشرف، من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل.

وكانت آخر أعمال الفنانة فيفي عبده في مجال الدراما التليفزيونية مشاركتها في بطولة مسلسل «مملكة الغجر» قبل 3 أعوام، الذي شارك في بطولته كل من حورية فرغلي، ميار الغيطي، حازم سمير، أحمد كرارة، محمد سليمان، عزة مجاهد، حسام الجندي، هبة عبد العزيز، سناء شافع، غفران محمد وكوكبة من النجوم، من تأليف محمد الغيطي وإخراج عبد العزيز حشاد. 

تعطل سيارة فيفي عبده بعد عزاء سمير صبري 

وكانت فيفي عبده ظهرت في عزاء الفنان الراحل سمير صبري، وبعدها نشرت فيديو لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام والتي تحدثت خلاله عن تعطل سيارتها بعد عودتها من عزاء الراحل سمير صبري الذي رحل عالمنا بعد صراع طويل مع المرض عن عمر ناهز 85 عامًا، وقالت: الله يرحم سمير صبري وإحنا راجعين من الإسكندرية العربية باظت، اضطرينا نركب ونش يعني أنا دلوقتي راكبة ونش الدور التاني.. العربيات كلها تحت.. نحمد ربنا.. في الجنة ونعيمها إن شاء الله يا سمير.

تابع موقع تحيا مصر علي