عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم فيريرا أمام الأهلي قبل مواجهة كأس مصر؟

تحيا مصر

لاصوت يعلو فوق صوت الحديث عن لقاء القمة المرتقب بين قطبي الكرة المصرية، والذي يجمع بين الأهلي والزمالك، في إطار نهائي بطولة كأس مصر نسخة 2021 على ستاد القاهرة، وذلك في تمام التاسعة مساء يوم الخميس المقبل الموافق 21 من يوليو الجاري.

تحيا مصر

مباراة الأهلي والزمالك

وتنطلق المواجهة المرتقبة بين الفريقين في تمام التاسعة مساء يوم الخميس المقبل، وسط ترقب كبير من جانب الجماهير المصرية، حيث يأمل الفريقين في الفوز لحصد أول بطولة لهم خلال هذا الموسم الذي لم ينتهي بعد.

ماذا قدم فيريرا أمام الأهلي

وتعد هذه المواجهة هي الرابعة لـ البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، التي يخوضها ضد النادي الأهلي، سواء في ولايته الأولى التي قاد فيها الفارس الأبيض، للفوز بثنائية الدوري وكأس مصر، أو ولايته الحالية التي بدأها مع الفريق في مارس الماضي، عندما قبل المهمة خلفاً لـ الفرنسي باتريس كارتيرون الذي رحل لتدريب فريق الاتفاق السعودي.

خاض فيريرا ضد الأهلي 4 مواجهات، تمكن خلالهما من  الفوز في مواجهة وحيدة، وتعادل في مباراة مثلها، وخسر مواجهتين ضد المارد الأحمر.

أول مواجهة لـ البروفوسير ضد النادي الأهلي، كانت عام 2015، حيث تمكن الأحمر من إظهار تفوقه خلال هذه المواجهة، وحقق الفوز بنتيجة هدفين دون رد، سجلهما اللاعب مؤمن زكريا.

ثاني مواجهة له أمام النادي الأهلي، كانت في نفس العام ولكن في عام 2015 في بطولة كأس مصر، وقتها فاز الزمالك بنتيجة هدفين دون رد عن طريق باسم مرسي، وتُوج بلقب كأس مصر لهذا العام.

_ ثالث المواجهات لفيريرا ضد الأهلي، كانت عام 2015 أيضاً، وجمعت بالفريقين في السوبر المحلي، وتمكن النادي الأهلي من الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجل للأحمر كلاً من عبدالله السعيد ( هدفين)، ورمضان صبحي (هدف)، فيما سجل كلاً نم محمود عبد المنعم كهربا، وعمر جابر، أهداف الفارس الأبيض في هذه المباراة.

_ المواجهة الأخيرة لـ فيريرا أمام الشياطين الحمر، كانت هذا الموسم في بطولة الدوري، وسيطر التعادل بنتيجة 2/2 على نتيجة هذا اللقاء.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي