عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من 6 أيام مختفية .. والد فتاة الطالبية: مليش أعداء ودورت في كل حته عليها.. والأمن يبحث

اختطاف فتاة
اختطاف فتاة

واصلت الاجهزة الأمنية بالجيزة جهودها لكشف لغز إختفاء فتاة بمنطقة الطالبية بعد خروجها في نزهة مع صديقاتها، وإغلاق هاتفها دون أن يصل إليها أحد حتى الأن.

التحريات

وكشفت التحريات بإشراف اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث إلى أن والد القتاة بعدما يأس من العثور عليها لدى صديقاتها حرر محضرا بقسم شرطة الطالبية برقم 5310\2022 إداري الطالبية، للوصول إلى ابنته.

6 أيام

وقال والد الفتاة المُتغيبة أنه ظل طوال الـ6  أيام الماضية يبحث عنها لكن دون فائدة، وقال: "كل يوم بنزل أدور عليها في كل حتة في الهرم وملقتهاش".

وأضاف والد الفتاة إن التحريات توصلت إلى أن ابنته تواجدت آخر مرة في منطقة "كعابيش" في الهرم، وفق ما كشفت عنه أجهزة التتبع لهاتفها وظن أن ابنته اُختطفت، قائلًا: "مليش أعداء.. وبنتي عمرها ما غابت عن البيت كل ده.. كمان بلغتني أنها راجعة البيت خلاص والموبيل اتقفل فجأة".

وأضافت التحريات أن الفتاة اخبرت والدها بالخروج في نزهة مع صديقاتها ثم اتصلت به هاتفيا تخبره بعودتها في الطريق وعندما تأخرت اتصل والدها بها مرة أخرى إلا أن هاتفها كان تم اغلاقه ويتولى فريق البحث بقيادة العقيد عمرو حجازي مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة فحص خطوط سير الفتاة وتفريغ كاميرات المراقبة وفحص النطاق الجغرافي لهاتفها وتتبعه لتحديد مكانها ومازالت التحريات مستمرة.

ضبط المتهمين بسرقة موقع تحت الإنشاء بالسويس

تمكن رجال المباحث من القبض على مرتكبى واقعة سرقة من داخل أحد المواقع تحت الإنشاء بمحافظة السويس وإعادة المسروقات.

ملاحظة الحالة الأمنية

فقد تمكنت قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة 15 مايو والمعينة لملاحظة الحالة الأمنية بدائرة القسم من ضبط شخصين حال إستقلالهما سيارة قيادة أحدهما مُحمل عليها كمية من الحديد الخردة وزنت 2 طن- عدد 3 بطاريات معدات- بنطة حفار كبيرة- عدد 6 طنبورة حديد خاصة بسيارات النقل "مجهولين المصدر" .

اعتراف المتهمين

وبمناقشتهما عن مصدر المضبوطات إعترفا بشرائها من خفير بأحد المواقع "تحت الإنشاء" بمحافظة السويس نظير مبلغ مالى ، بقصد التصرف فيها بالبيع.

وبإستدعاء مشرف الموقع المشار إليه حضر وبصحبته خفير الموقع سالف الذكر وبحوزة الأخير المبلغ المالى، وبمواجهته بما جاء بأقوال المتهمان أيدها ، وأقر بأن المبلغ المالى المضبوط بحوزته من حصيلة بيع المضبوطات تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي