عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد مرتجي ممثلاً النادي الأهلي فى حفل الكاف بالمغرب

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي، بتعين خالد مرتجي أمين الصندوق السفر للمغرب وتمثيل الأهلي في حفل الكاف المحدد له يوم 21 يوليو الجاري.

ويرصد تحيا مصرالتفاصيل:

فيما وقد كان الكاف أعلن عن القائمة النهائية المرشحة لجزائز الأفضل فى موسم 2022، حيث ينافس الأهلي علي أفضل نادي في القارة السمراء، وأيضاً ينافس 5 لاعبين هم: محمد الشناوي وعلي معلول، وأليو ديانج ومحمد شريف وبيرسي تاو، وكذلك ينافس الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني  المدير الفني السابق للأهلي على جائزة أفضل مدرب.

موعد مباراة الأهلي القادمة

يستعد النادي الأهلي لمباراته القادمة أمام نظيره الجونة، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، يوم 24 الجاري، ضمن منافسات الدوري المصري.

ترتيب الدوري

يقع النادي الأهلي في ترتيب جدول الدوري المصري في المركز الثالث برصيد 48 نقطة من أصل 23 مباراة خاضها الفريق، وفريق الجونة في المركز ال15 برصيد 23 نقطة.

نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز

وحقق فريق بيراميدز الفوز علي النادي الأهلي بنتيجة 2/0، وذلك في اللقاء، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

فيما أحرز الهدف الاول اللاعب فخر الدين في الدقيقة في الشوط الأول، ثم جاء الثاني عن طريق اللاعب البديل إيريك تراوري بعد خطأ من علي معلول لاعب الأهلي في الدقيقة 69 من أحداث الشوط الثاني من اللقاء.

الشوط الثاني من المباراة

فيما في الشوط الثاني سيطر فريق بيراميدز في اللقاء في خطره علي مرمي النادي الأهلي، حيث لم يظهر الشياطن الحمر في أحداث الشوط الثاني.

ترتيب الدوري المصري 

الزمالك 57 نقطة

بيراميدز 53 نقطة

الأهلي 48 نقطة

فيوتشر 39 نقطة

سموحة 39 نقطة

طلائع الجيش 37 نقطة

البنك الأهلي 34 نقطة

فاركو 31 نقطة

سيراميكا 29 نقطة

الاتحاد السكندري 28 نقطة

إنبي 27 نقطة

المصري 27 نقطة

الإسماعيلي 26 نقطة

غزل المحلة 26 نقطة

الجونة 23 نقطة

المقاولون العرب 20 نقطة

إيسترن كومباني 19نقطة

مصر المقاصة 14 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي