عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقابة الأطباء: متمسكين بحقنا ضد ميدو.. «واللاعب حب ياخد شو على حسابنا»

نقابة الأطباء ترد
نقابة الأطباء ترد على أحمد حسام ميدو

أكد الدكتور أحمد حسين، عضو مجلس نقابة الأطباء، أن نقابة الأطباء ليس لديها أي معركة مع أشخاص سواء أحمد حسام ميدو أو غيره، والنقابة تتعامل مع المرضى بدون أي اعتبارات، "لا فلان وزير ولا فلان غفير، ولا فلان قريب لاعب أو قريب حد مسؤول". 

وأضاف "حسين"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "mbc  مصر"، وينقلها تحيا مصر، أن الإهانة التي وُجهت من أحد الأشخاص لأحد الأطباء ونقد للمنظومة الصحية، السب والقذف للأطباء توجهت النقابة للجهات المسؤولة عن التحقيق، ومثبت في الفيديو أن اللاعب قال أن معظم الأطباء ليس لديهم ضمير، والقطاع الطبي فاسد، لافتا إلى ان الدول الغربية أشادت بالمنظومة الصحية المصرية أثناء جائحة كورونا. 

وواصل أن جائحة كورونا التي أهدمت منظومات صحية في دول متقدمة، نجحت مصر في التغلب عليها من خلال منظومتها الصحية، كما نالت إشادة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الفترة الماضية بعد الجهد المتميز الذي بذلته المنظومة الصحية في مواجهة تلك الجائحة. 

نقابة الأطباء: ميدو كذب نفسه خلال الفيديو الذي نشره 

واستكمل أن اللاعب قام بالسب والقذف لجموع أطباء مصر، وقالها نصًا "معظم أطباء مصر معندهمش ضمير" وتم تقديم بلاغ للنائب العام ضد اللاعب من أجل الحفاظ على حقوق الأطباء في مصر. 

وأشار إلى أن المستشفيات الخاصة، مستشفيات تتلقى أموالًا مقابل خدمة، "أكيد مش فاتحين عشان يدفعوا فلوس بس، فأكيد اللاعب ده حماه لما تعب راح هيلاقي دكاترة، ولكن هو كان عاوز دكتور بعينه، والدكتور من حقه أنه ياخد إجازة زي البني آدمين". 

وتابع: "مكنش مستاهلة أنك تاخد شو في فيديو تشتمنا، كان سهلة تعالى نقعد على طاولة واحدة في أي مكان وتعرض مشاكلك، ولكن هو حب ياخد شو على حساب الأطباء، والنقابة تقدمت ببلاغ للحفاظ على حقوق الأطباء ضد السب والقذف التي تعرضوا له". 

وأشار إلى أن اللاعب يكذب نفسه خلال الفيديو، حيث يقول خلال الفيديو أنه وجد حالة طوارئ دخلت مقابل 10 ألاف جنيه، وفي نفس الفيديو يقول أنه لم يجد أطباء، "إزاي ملقاش طبيب وهو بيقول في حالة دخلت الطوارئ، ورجع يقولك مفيش غير أطباء صغيرين، انت عاوز طبيب في وزن كام يعني؟ طالما متواجد طبيب هدفه العلاج مش هنجيب طبيب تفصيل لي عاوز حد معين حاجة خاصة بي هو". 

وأوضح أن مرتب لاعب الكرة يساوي مرتب 300 طبيب، وهذا يوضح الفارق المادي بين اللاعب والطبيب، وهذا يرد على تصريحات اللاعب نفسه.

تابع موقع تحيا مصر علي