عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو يقدم الاعتذار للأطباء: اخطأت في التعميم والفيديو جاء لحظة انفعال

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

قدم الإعلامي أحمد حسام ميدو، لاعب نادي الزمالك السابق، اعتذارًا للأطباء بعد مقطع الفيديو الذي نشره خلال الفترة الماضية انتقد من خلاله الأطباء، قائلا إن هذا الفيديو جاء لحظة انفعال من الموقف الذي حدث مع والد زوجته في ذلك التوقيت، مؤكدا أنه لم يقصد التعميم مع الأطباء، ولكن ما حدث معه لم يكن أمر طبيعي. 

وأضاف ميدو، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "MBC مصر"، وينقلها تحيا مصر، أنه هو لإعلامي الوحيد الرياضي والمشهور الوحيد عام 2018 غرد بتدوينة على تويتر تطالب بتحسين ظروف أطباء مصر، وزيادة أجور الأطباء بما يتناسب مع المجهود العظيم الذين يقوموا به، مشيرًا إلى زوج أخته دكتور مخ وأعصاب ومرتبه الشهري الثابت 9 ألاف جنيه وهذا لا يصح، وغرد على تويتر أنه لا يصح أن يتقاضى لاعب الكرة أكثر من الطبيب. 

وواصل لاعب نادي الزمالك السابق أن عائلته كلها من الأطباء، ويقدر ويكن كل الاحترام للأطباء بشكل كبير، موضحا أن ما حدث مع والد زوجته هو من جعله يقدم الفيديو بانفعال. 

ميدو يسرد تفاصيل ما حدث معه قبل الفيديو

وسرد ميدو تفاصيل الموقف الذي تعرض له والد زوجته قائلا إن والد زوجته يعاني من مرض السرطان منذ عدة سنوات، وتواصل معه عائلة زوجته وكان متواجد في الساحل هو زوجته، واُبلغ بتدهور حالة حماه، وتواصل معهم أن يتصلوا بالإسعاف وينتقلوا لمستشفى دار الفؤاد، متابعا: "رجل الإسعاف كلمني من هناك بعد ما حمايا قعد نص ساعة مرمي على جنب محدش عمله حاجة قالي الراجل بيموت لازم نمشي من هنا ونروح مكان تاني، ورجل الإسعاف هيحضر معايا التحقيق ويدلو بشهادته دي". 

وأشار ميدو أنه تعجب من الدعوى المرفوعة ضده، وأنه حرض على الأطباء، وسب وقذف ضد الأطباء، قائلا إنه كان يعتقد أن نقابة الأطباء ستدعمه وتقف في صفه من أجل تحسين مستوى الصحة ومنظومة الأطباء في مصر بدلا من الوقوف ضده.

وردًا على تصريحات نقابة الأطباء ضده عقب قائلا: "مش أي حد جاب أقل من 90% فاشل ومبيفهمش ولازم الناس تفهم ده ونسمع بعض عاوزين نرتقي بالمنظومة الطبية". 

تابع موقع تحيا مصر علي