عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«خناقة» نقابة الأطباء وميدو على الهواء.. «التفاصيل الكاملة»

ميدو ونقابة الأطباء
ميدو ونقابة الأطباء

نشبت مشادة كلامية بين كل من محمد حسين عضو نقابة الأطباء والإعلامي أحمد حسام ميدو، لاعب نادي الزمالك السابق على الهواء مباشرة خلال اتصال هاتفي لكلا الطرفين مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "mbc  مصر". 

وكان أحمد حسام ميدو قد خرج في مقطع فيديو منذ عدة أيام ينتقد فيه الأطباء في مصر وطريقة التعامل مع المرضى في مصر، مطالبا بضرورة التغيير في منظومة الأطباء، حيث يرى أن الأطباء في مصر ليس لديهم ضمير ويتعاملون بطريقة سيئة جدا. 

ومن جانبها حرصت نقابة الأطباء على الرد على ميدو من خلال بلاغ للنائب العام ضد اللاعب بتهمة التحريض ضد الأطباء في مصر، والسب والقذف لهم من خلال مقطع فيديو نشره على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به. 

تحيا مصر ترصد التفاصيل 

وقال محمد حسين، عضو مجلس نقابة الأطباء، إن ما بدر من أحمد حسام ميدو غير لائق، والنقابة مستمرة في حقها للحصول على حق الأطباء الذين تعرضوا للسب والقذف من خلال مقطع الفيديو، موضحا أن اللاعب كذب نفسه بنفسه خلال مقطع الفيديو. 

وأضاف أن اللاعب قال إنه خلال توجهه للمستشفى لم يجد أطباء وفي نفس الوقت كان يقول أن هناك حالة حرجة دخلت المستشفى مقابل 10 ألاف جنيه، "يعني كان داخل يتفسح جوا، أكيد كان فيه دكتور بيكشف عليه جوا، بس هو كان حابب يكون فيه دكتور بعينه ودي حاجة مش رفاهية للأطباء فيها خصوصا في فترة الأعياد". 

وواصل أن اللاعب قام بالسب والقذف ضد الأطباء ووصفهم بأنهم معدومي الضمير، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده. 

واستكمل: "اللاعب حب ياخد شو على حساب الأطباء مع أنه لو كان عاوز يحل الموضوع كان ممكن يقعد معانا على طاولة واحدة بس هو حب ياخد لقطة على حسابنا". 

ومن جانبه رد عليه أحمد حسام ميدو على تصريحاته هو الآخر قائلا إن عضو مجلس نقابة الأطباء حاول تحقيره من خلال عدم ذكر اسمه خلال تصريحاته وهو ما لا يقبله على الإطلاق، وانه واحد من الإعلاميين القلائل في مصر الذين دافعوا عن الأطباء في مصر. 

مشادة بين ميدو ونقابة الأطباء على الهواء

وحاول عضو نقابة الأطباء في مصر مقاطعته في الكلام ألا أن ميدو انفعل على الهواء مرددا: "مش كل واحد جاب أقل من 90% في الثانوية العامة فاشل ومبيفهمش لازم نفهم الموضوع ده بس كويس". 

وواصل أنه متعجب من أن نقابة الأطباء تهاجمه بدلا من الوقوف في صفه من أجل إصلاح منظومة الصحة والأطباء في مصر، رغم أن عائلته كلها من الأطباء، ليرد عليه "حسين" ساخرا: "ليه جوز اختك وعمك وخالك وكل عيلتك أطباء"، لينفعل نجم الزمالك على الهواء بسبب تلك السخرية.

وأضاف عضو نقابة الأطباء إن منظومة الصحة حققت نجاحات كبيرة على مستوى جائحة كورونا، واتمنى ألا يكون الأمر عبارة عن "شو" إعلامي في النهاية، وأن يستمر في حربه للنهاية، موضحا أن القطاع الصحي في مصر مسؤول من وزير الصحة ورئيس الوزراء ورئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

ومن جانبه رد ميدو أنه مستعد للجلوس مع نقابة الأطباء من أجل الوصول لحل، والعمل على حل تلك المشكلة بشكل يرضي جميع الأطراف. 

تابع موقع تحيا مصر علي