عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد مباريات اليوم الإثنين.. والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم
مواعيد مباريات اليوم

تقام اليوم الإثنين، العديد من المواجهات الهامة في مخاتلف أندية العالم، ومن أبرزها مباريات الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر مواعيد مباريات اليوم:

مواعيد مباريات الدوري المصري

يخوض فريق مصر المقاصة ضد نظيره إنبي، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، عبر قنوات on time sport 1.

ويحتل فريق مصر المقاصة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 14 نقطة، يقع نظيره إنبي نظيره صاحب المركز الحادي عشر برصيد 27 نقطة.

فيما يسعي فريق مصر المقاصة إيقاف نزيف النقاط بعد النتائج السلبية الأخيرة التي لم يحقق الفوز في اخر 5 مواجهات وخسر 4 مباريات منها وحضر التعادل في لقاء واحد. 

يواجه فريق فاركو نظيره إيسترن كومباني، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، عبر قنوات فاركو on time sport 1           

يلتقي فريق الاتحاد السكندري أمام نظيره المصري البورسعيدي، والتي من المقرر إقامتها في تمام السااعة التاسعة مساءً، عبر قنوات on time sport 1.

مواعيد المباريات الودية

يخوض فريق بوروسيا دورتموند ضد نظيره فالنسيا، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساءً.

 نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز

الجدير بالذكر أن تلقي النادي الأهلي خسارة من نظيره بيراميدز، بنتيجة هدفين دون، وذلك في المباراة التي جمعت بينهم في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

فيما أحرز الهدف الاول اللاعب فخر الدين في الدقيقة في الشوط الأول، ثم جاء الثاني عن طريق اللاعب البديل إيريك تراوري بعد خطأ من علي معلول لاعب الأهلي في الدقيقة 69 من أحداث الشوط الثاني من اللقاء.

الشوط الثاني من المباراة

وسيطر في الشوط الثاني فريق بياميدز بالكامل علي أحداث مباراة الاهلي، وعلي مرمي الماردي الاحمر حيث لم يظهر الشياطن الحمر في أحداث الشوط الثاني.

موعد مباراة الأهلي والجونة

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الجونة، ضمن منافسات الدوري المصري، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، يوم الأحد الموافق 24 الجاري، حيث يأمل المارد الأحمر في تحقيق الفوز لمصالح جماهير القلعة الحمرم بعد تراجع مستوي الفريق خلال الفترة السابقة.

تابع موقع تحيا مصر علي