عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام بيراميدز فى الدوري المصري

الزمالك
الزمالك

يستضيف نادي الزمالك نظيره بيراميدز في مباراته القادمة، والتي من المقرر إقامتها أول الشهر القادم في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك أمام بيراميدز عبر قنوات أون تايم سبورت.

ترتيب الفريقان في الدوري

يتصدر نادي الزمالك ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 57 نقطة من أصل 25 مباراة خاضها الفارس الأبيض، بينما يقع فريق بيراميدز في المركز الثاني برصيد 53 نقطة من أصل 25 مباراة خاضها الفريق.

ومن ناحيه اخري كانت أول مباراة التقي فيها الفريقان بعد تغيير أسمه من الأسيوطي  في الجولة التاسعة من مسابقة الدورى الممتاز موسم 2018 – 2019، يوم 24 يناير 2019، وانتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

نتيجة مباراة الزمالك وغزل المحلة 

الجدير بالذكر أن حقق نادي الزمالك الفوز علي نظيره غزل المحلة في اخر مباراة خاضها في مسابقة الدوري المصري بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري.

 وجاءت تشكيل الزمالك التي خاض بها مباراته ضد غزل المحلة كالأتي: 

في حراسة المرمي: محمد عواد 

خط الدفاع: محمد عبد الغني ، محمود الونش، حسام عبد لمجيد، أحمد فتوح، حمزة المثلوثي، .

خط الوسط: أشرف بن شرقي، أحمد سيد زيزو، إمام عاشور، سيد عبد الله نيمار.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

ويتقرب نادي الزمالك من تحقيق لقب الدوري المصري الممتاز، بعد تراجع كبير في مستوي النادي الأهلي وخسارة العديد من المواجهات الهامة ومن أبرزها مباراته أمام فريق بيراميدز السابق في الدوري، حيث شن هجوماً شرساً علي لاعبي المارد الأحمر من الجماهير.

معلق مباراة الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن يتولي قيادة التعليق علي مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر المعلق مدحت شلبي.

وتقام مباراة الزمالك أمام غريمة الأهلي يوم الخميس القادم في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن نهائي بطولة كأس مصر، بعد فوز المارد الاحمر علي نظيره بيراميدز بنتيجة 2/0 حيث شهدت أحداث اللقاء تألق كبير من الشايطن الحمر.

تابع موقع تحيا مصر علي