عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غيابات النادي الأهلي أمام الزمالك فى نهائي كأس مصر

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

عشاق الكرة المصرية علي موعد في قمة نارية جديده تجمع بيت قطبي الأهلي والزمالك ضمن منافسات نهائي كأس مصر، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، يوم الخميس القادم الموافق 21.

ويصد تحيا مصر التفاصيل:

غيابات الأهلي عن مواجهة الزمالك

ومن المقرر أن يغيب 6 لاعبين من النادي الأهلي عن مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر، وذلك بسبب العديد من الإصابات التي ضربة الفريق، ويأتي بيرسي تاوي الذي يعاني من إصابة في العضلة الأمامية.

طاهر محمد طاهر

يعاني طاهر من إصابة تعرض لها في مباراة فيوتشر العضلة الخلفية، والذي يحتاج إلي فترة علاج تصل إلي شهر قبل العودة مرة أخرى للمباريات.

فيما يغيب حسين الشحات لاعب المارد الأحمر اليذي يعاني من إصابة بغضروف في الركبة ، ومن المقرر أن يخضع إلي عملية جراحية خلال الفترة القادمة.

لويس ميكيسوني الذي تعرض لإصابة بجرزع في الرباط الداخلي للركبة ، حيث يخضع لبرنامج تأهلي خلال الفترة المقبلة.

محمود وحيد

يعاني محمود وحيد من إصابة بشد في العضلة الضامة ، ومن المتوقع أن يعود اللاعب خلال الأيام القادمة ، ولكنه خارج حسابات المدير الفني أمام الزمالك.

محمد هاني

محمد هاني أظهرت الأشعة التي خضع لها تعرض بشد في العضلة الأمامية ويحتاج غياب من أسبوع لعشر أيام قبل العودة من التعافي والمشكاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي و الزمالك عبر قنوات أون تايم سبوت، ويعلق مدحت شلبي علي أحداث اللقاء.

ويشعر الجهاز الفني للنادي الأهلي بالقلق بسبب العديد من الغياباب التي ضربت الفريق خلال الفترة القادمة، ويأمل ريكاردو سواريز المدير الفني في تحقيق الفوز علي نادي الزمالك وحصد اللقب في كأس مصر.

نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز

تلقي التادي الأهلي خسارة قسية من نظيره بيراميدز، بنتيجة 2/0 فى المباراة التي جمعت بينهم في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأحرز الهدف الأول لاعب بيراميدز فخر الدين بن يوسف  في الدقيقة في الشوط الأول، ثم جاء الثاني عن طريق اللاعب البديل إيريك تراوري بعد خطأ كارثي من لاعب النادي الأهلي علي معلول  في الدقيقة 69 من أحداث الشوط الثاني من المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي