عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمال عبد الحميد تطالب بتشديد الرقابة على أسعار تذاكر حفلات الفنانين بالساحل

تحيا مصر

تقدمت آمال عبد الحميد، عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، بطلب إحاطة إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي،رئيس مجلس النواب،  موجه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، والدكتور محمد معيط وزير المالية، بشأن "أسعار التذاكر الخيالية لنجوم الغناء والفن في حفلات الساحل الشمالي".

طلب إحاطة بشأن أسعار تذاكر حفلات الفنانين: وصلت لـ 100 ألف جنيه

وقالت النائبة أمال عبد الحميد  فى طلب الإحاطة المقدم منها : "أحيا الفنان عمرو دياب والملقب بـ"الهضبة"، حفلًا غنائيًا بمدينة العلمين، وصلت أسعار باقات التذاكر إلى 100 ألف جنيه مصري للطاولة ( 5300 دولار أمريكي)، فضلًا عن القواعد التي تحدد ارتداء اللون الأبيض لجميع الحضور، وعدم السماح لأي أشخاص يرتدون ملابس أخرى، في حين وصلت سعر التذكرة لحفلة الفنانة روبي إلى 35 ألف جنيه، بينما تراوحت سعر تذكرة الفنان تامر حسني سعر ما بين 3500 جنيه إلى 10 آلاف جنيه، كما أحيا الفنان محمد منير حفلًا غنائيًا بالإسكندرية".

ارتفاع أسعار حفالات الفنانين 

وأضافت عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب،  قائلًة:" يبدوا أنه يخفى على الكثير من نجوم الفن والغناء في بلدنا الظروف الاقتصادية التي يمر بها قطاع عريض من المواطنين في مصر، فمثل هذه الأسعار تستفز غالبية المواطنين الذين يعانون الآن بفعل الأزمة الاقتصادية العالمية التي ألقت بظلالها على مستوى معيشة المصريين".

وتابعت عضومجلس النواب ، "لم نر أي دور مجتمعي لنجوم الغناء والفن في مصر، في أي وقت من الأوقات التي شهدتها بلدنا، كما هو المعتاد من نجوم الفن في مختلف المجتمعات في العالم، بل يعيشون في معزل، حتى مشاركاتهم في إعلانات التبرعات خلال شهر رمضان، تكون بمقابل مادي كبير".

وتساءلت النائبة أمال عبد الحميد ،عضو لجنة الخطة والموازنة في مجلس النواب: "هل تتابع مصلحة الضرائب   بوزارة المالية حفلات المطربين ونجوم الغناء في مصر التي يتم تنظيمها طوال العام، وبشكل خاص خلال أيام الإجازات والأعياد، لتحصيل حقوق الدولة ؟!".

يذكر أن الفنان الهضبة عمرو دياب، طرح  مؤخرا 3 أغنيات جديدة  فى الأسواق حققت مشاهدات مرتفعة خلال ساعات قليلة من إصدراها، وهي وزير السعادة وناس حلوة ، فى حفلات عيد الأضحى المبارك 

تابع موقع تحيا مصر علي