عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أندية تقع في بؤرة الخطر في الدوري.. من بينهم المقاصة وإيسترن.. والجونة والمقاولون يتمسكون بطوق النجاة

إيسترن كومباني
إيسترن كومباني

تشهد بطولة الدوري المصري الممتاز، صراع هذا الموسم في الأندية المهدده بالهبوط، والتي تشهد المواجهات المتبقية لهم في أجواء ساخنة، وذلك من أجل قرب النقاط بينهم.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما تشهد لقاءات حاسمة هذا الموسم والصراع علي الهبوط للفسم الثاني ومغادرة الدوري الممتاز.

الإسماعيلي 

يسعي فريق الإسماعيلي بقيادة حمزه الجمل المدير الفني في مواصلة تحقيق نتائج إيجابية هذا الموسم لضمان البقاء في مسابقة الدوري المصري، حيث يحتل فريق الدراويش المركز الـ13 برصيد 26 نقطة من أصل 24 مباراة خاضها الفريق، بينما يتبقي له مباراة بيراميدز والجونة و مصر المقاصة.

الجونة

يأمل نادي الجونة بقيادة طلعت يوسف المدير الفني بتحسين نتائج الفريق خلال المباريات المتبقية لعدم الهبوط للقسم الثاني، ويحتل الفريق المركز ال14 برصيد 26 نقطة.

غزل المحلة

يخشي فريق غزل المحلة بقيادة المدير الفني مصطفي عبدو، الذي يقع في المركز ال15 برصيد 26 نقطة، ويأمل في البقاء في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.

المقاولون العرب

تحت قيادة محمد عودة المدير الفني لزئاب الجبل تراجع الفريق بشكل كارثي هذا الموسم  ومواصلة تقديم عروض في سيئة، حيث يقع في المركز ال16 برصيد 20 نقطة من أصل 24 مباراة خاضها الفريق، ويأمل في تحقيق نتائج جيده لتحسين المستوي والأستمرارية في الدوري الممتاز.

إيسترن كومباني

يحتل فريق إيسترن كومباني المركز ال17 في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 19 نقطة من اصل 24 مباراة خاضها الفريق، ويأمل في تحقيق نتائج مميز في مبارياته المتبقية وهي أمام فريق فاركو و الاتحاد السكندري و المصري البورسعيدي.

مصر المقاصة

يعيد هذا الموسم كارثي لفريق مصر المقاصة الذي يحتل المركز الأخير في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 14 نقطة من أصل 24 مباراة خاضها الفريق، حيث لم يقد المستوي الذي يعتاده عليه في كل موسم، حيث يتبقي له مواجهات بين فريق إنبي و طلائع الجيش والنادي الأهلي.

ويسعي كل من الفريق التي تم ذكرها تقديم مستوي جيد خلال المباريات القادمة للبقاء في مسابقة الدوري الممتاز بعد تهديدهم بالهبوط للقسم الثاني ومغادرة الدوري المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي