عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيتوريا يحضر لقاء القمة بين الأهلي والزمالك في كأس مصر

فيتوريا درب منتخب
فيتوريا درب منتخب مصر

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم، موعد وصول البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني الجديد للمنتخب المصري، لتولي قيادة الفراعنة خلال المرحلة المقبلة، خلفاً لـ إيهاب جلال، الذي رحل بعد أقل من شهر ونصف، على توليه المهمة.

تحيا مصر

موعد وصول فيتوريا

ومن المقرر وصول فيتوريا، إلى القاهرة، لتولي قيادة الفراعنة بشكل رسمي، مساء غد الثلاثاء الموافق 19 من يوليو الجاري، على أن يعقد اتحاد الكرة مؤتمراً صحفياً، في اليبوم التالي لوصوله، لتقديمه لوسائل الإعلام.

يوم الخميس 21 يوليو، سيشهد على تواجد فيتوريا في مدرجات ملعب القاهرة الدولي، لمتابعة اللقاء المرتقب بين الأهلي والزمالك، في نهائي كأس مصر، والذي ينطلق في تمام التاسعة مساء .

مباراة الزمالك والأهلي في كأس مصر

ويرغب النادي الأهلي، في  حسم اللقاء لصالحه، لمصالحة الجمهور الثائر بسبب تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، حيث كان قد تعرض الفريق لهزة في نتائجه بالبطولة المحلية.

وتعرض الفريق لخسارة قاسية أمام فريق بيراميدز، بنتيجة هدفين مقابل لاشئ، في مباراة الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وسجل الهدفين كلاً من فخر الدين بن يوسف، والبديل إيريك تراوري.

ترتيب الزمالك في الدوري

ويحتل نادي الزمالك، المركز الأول في جدول الدوري برصيد 57 نقطة، جمعهما من الفوز في 18 مباراة، تعادل في 3 مواجهات أمام كل من ( البنك الأهلي، فاركو، الأهلي)، وخسر 4 مواجهاتى أمام كل من ( الأهلي، سموحة، طلائع الجيش، سموحة، إنبي).

أما النادي الأهلي، فيحتل المركز الثالث في جدول الدوري برصيد 48 نقطة، جمعهما من الفوز في 14 مباراة، خسر في 3 لقاءات أمام كل من ( بيراميدز، سموحة، الصري البورسعيدي)، وتعادل في 6 لقاءات أمام كل من ( البنك الأهلي، طلائع الجيش، سيراميكا كليوباترا، الزمالك، الجونة، فيوتشر).

تابع موقع تحيا مصر علي