عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضبط المتهم بمحاولة هتك عرض طفلين بالغربية

ضبط
ضبط

نجحت وحدة مباحث قسم مركز طنطا، بمحافظة الغربية، في ضبط عاطل له صحيفة سوابق، حيث قام باستدراج طفلين داخل إحدى العمارات السكنية، بمنطقة سبرباى، لمحاولة هتك عرضهم، لكنهم فروا هاربين.

تحيا مصر

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طنطا، يفيد بورود بلاغ من الأهالي، باستدراج مسجل خطر لطفلين، داخل إحدى العمارات السكنية في قرية سبرباي للتحرش بهم وهتك عرضهم.

 

الانتقال والفحص

وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث مركز طنطا بمحافظة الغربية وتبين قيام مسجل خطر يدعى "م. ا" 20 سنة، ويقيم في قرية سبرباي التابعة لمركز طنطا، بمحاولة هتك عرض طفلين، وذلك بعد أن قام باستدارجهما داخل إحدى العمارات السكنية، بالقرية ذاتها، ومحاولة الصعود بهما إلى أعلى سطح العقار، للتعدي عليهما جنسيا؛ بزعم إعطائهما نقودا لشراء الحلوى.

النيابة العامة


وتمكن رجال الأمن من ضبط المتهم، واقتياده إلى مركز شرطة طنطا، وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 19118 لسنة 2022، جنح مركز طنطا، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ضبط عاطلين بحوزتهما مخدر الهروين وسلاح ناري"طبنجة"

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط عاطلان  مقيمان بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر حال إستقلالهما سيارة بدائرة قسم شرطة النزهة، وبحوزتهما (كمية من مخدر الهيروين، وميزان حساس، وطبنجة صوت، وخزينتين،  وعدد من الطلقات، وعدد 6 هواتف محمولة، ومبلغ مالى، وسلاح أبيض"مطواة").

وعند مواجة المتهبين أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة بهدف الإتجار، وحيازة السلاح بقصد الدفاع عن نشاطهم، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية في مكافحة الجريمة بكافة صورها، وخاصة ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية وحائزي ومروجي المواد المخدرة.     

حملات مرورية لضبط المخالفين 

وقامت الإدارة العامة للمرور بشن حملات مرورية، وذلك بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين، وحملات مرورية مكثفة لمتابعة التزام قائدي الدراجات النارية بارتداء الخوذة، وأسفرت الحملات عن ضبط 1312 مخالفة لقائدي الدراجات النارية لعدم ارتداء الخوذة، وسحبت 2382 رخص قيادة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني، ورفعت 56 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع، في إطار الحملات الأمنية المتكررة .

تابع موقع تحيا مصر علي