عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نفسي اتفتحت.. ميريهان حسين تستعرض مواصفات فتى أحلامها بعد زواج جينفير لوبيز

تحيا مصر

نشرت الفنانة ميريهان حسين لقطات من حفل زفاف بن أفليك وجينفير لوبيز عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام وعلقت "فتحتوا نفسي على الجواز" ثم استعرضت مواصفات فتى أحلامها.

تحيا مصر يرصد لكم مواصفات فتى أحلام الفنانة ميريهان حسين 

وكتبت ميريهان حسين: مبروك حبيبتي چوچا و حبيب قلبي بنبونة ربنا يسعدكو خلوا بالكو من بعض، حبايب الحساد كتشيييير، خمسة عليكم.

وتابعت:  فتحتوا نفسي والله، يالا يا رجالة باب الطلب مفتوح رجالة بس اشباه رجالة لا، كدابين نو، بخلاء نو، 
عنين زايغة و رمرمة  وعط غور من وشي، الجادين يتفضلوا وولاد التييت يتنيلوا.
ومازحها في التعليقات العديد من نجوم الفن، حيث كتب لها مصطفى بسيط نجم مسرح مصر: " انتى عامله كاستنج للجوازه"، وكتبت لها إيمان العاصي: "كده مش هنتجوز خالص".

ميرهان حسين على السوشيال ميديا

أعتادت الفنانة ميرهان حسين على نشر فيديوهات وصور لها وهي تغني، أو تصنع مكياجًا تنكريًا يحول ملامحها لنجمات أخريات، وكثيرًا ما تستخدم مريهان تطبيقات الهاتف المختلفة لتغيير شكلها أو إضافت بعض الرسوم والأشكال المضحكة للفيديو أو الصورة، وزاد عدد متابعيها على الصفحات الخاصة بها على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وأحبوا أسلوبها وخفة ظلها حتى في تعليقاتها.
تملك ميرهان حسين قانة على موقع الفيديوهات "يوتيوب" قناة يتابعها أكثر من 69 ألف شخص، وتستخدمها في نشر فيديوهات طويلة لها وهي تستخدم مستحضرات التجميل المختلفة لرسم ملامح نجمات وشخصيات عامة على وجهها، وتقوم بتقليدهم والتكلم بنفس طريقتهم، وهذه الموهبة تجلت بوضوح وقت أنتشار فيروس كورونة في مصر لأول مرة عام 2020، وكانت هذه الطريقة التي تتبعها لتتسلى وتسلي متابعيها، في وقت الحجر الصحي، كما تنشر أيضًا مقاطع لأعمالها المختلفة، ولقاءات أُجريت معها.

فيديو جديد لميرهان حسين

ظهرت ميرهان حسين وهي تغني في فيديو، قامت بتصويره لنفسها في المنزل، ونشرته على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلى رأسها نمر كبير، ويظهر خلفها ذيل النمر وهو يحركه، ولكنه ليس حقيقيًا، وإنما هو مجرد مؤثر من مؤثرات أحد تطبيقات الهاتف، وسجلت الفيديو بالكامل بهذا المنظر، وهي تغني أغنية تلاتة بالعظيم للمطرب بهاء سلطان، وقامت بالإشارة إلى ملحن الأغنية عزيز الشافعي وكتبت:"انا حاسة ان في حد قاعد فرق دماغي من كتر ما الاغنية دي مش راضية تطلع من دماغي .. وكل ماشوف حد اقوله تلاته بالعظيم مقامك عظيم".

آخر أعمال ميرهان حسين

ظهرت ميرهان حين لأول مرة على شاشة السنيما، من خلال فيلم عمر وسلمى 2، وبعدها أنطلقت في الأعمال الدرامية التليفزيونية، وقدمت شخصيات مختلفة في مسلسلات مثل: آدم وجميلة، دوران شبرا، خرم إبرة واسم مؤقت.

تابع موقع تحيا مصر علي