عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل شراكة اورنج orange مع Amazon لتدريب البرمجة للخريجين

تحيا مصر

أعلنت شركة اورنج عن شراكة مع أمازون  Amazon المتخصصة في عالم التسوق الرقمي لتدريب البرمجة للخريجين ضمن برامج التدريب التى توفرها شركة أورنج باستمرار في إطار خطط التطوير وتقديم كوارد بشرية مدربة، ويقدم  تحيا مصر تفاصيل شراكة أورنج مع Amazon لتدريب البرمجة للخريجين.

شراكة اورنج مع Amazon 

نشرت اورنج عبر صفحتها على موقع "فيسبوك" قائلة: "حصرياً من اورنج الشبكة الأولى في مصر.. اتخرجت من الكلية ولسة ملقتش شغل فى المجال اللى انت عايزه؟ عايز تتعلم برمجة و cloud computing بس معندكش خبرة سابقة؟".

وأضافت: "اشترك معنا في الـ  AWS re/start program بالشراكة مع ‏Amazon Web Services لمدة 3 شهور بدأ من 31 يوليو".

وتابع: "بعد البرنامج هيكون معاك شاهدتين  AWS re/start Progeam graduateو AWS Certified Cloud practitioner ويبدأ البرنامج  من يوم 31 يوليو فى مقر Orange Digital Center".

طريقة التقديم على برنامج اورنج التدريبي

ويمكن التقديم على برنامج اورنج للتدريب من هنــــــــــــــــا

شركة أمازون

هى أولى المواقع الإلكترونية التى تأسست عام 1994  ليكون حاليًا أكبر متاجر التجزئة على الانترنت حول العالم ويتعامل معهم الملايين من عشاق التسوق الإلكتروني الذي أصبح أساسياً في العصر الراهن.

شركة اورنج

 تعتبر شركة اورنج من أبرز شركات الاتصالات في مصر وغيرها من الدولى وتحظي بعدد عملاء من مختلف الفئات يصل عددهم الملايين ودائمًا ما يبحثون عن عروض اورنج الجديدة والخدمات التى تقدمها من أجل تحقيق أقصى استفادة ممكنة من الخدمات المقدمة. ويهتم الكثير من المواطنين بمتابعة خدمات اورنج المقدمة سواء  باقات اورنج للانترنت او المكالمات فضلا عن اكواد اورنج السريعة للخدمات المختلة. وعرض تحيا مصر نمط جديد من الموضوعات وهى خدمات اورنج المقدمة والدعم عليها من قبل شراكة جديدة مع شركة أمازون الرائدة في عالم التسوق الالكتروني لتطوير الكثير من الشباب وتعليمهم البرمجة بأساسياتها ونقاط التطور الحديثة، مما دفع الكثير للبحث عن تدريب اورنج الجديد والشراكة مع أمازون والمستهدف منها، وماهى الاستفادة التى يحصل عليها المتدرب بعد انتهاء فترة تدريبه وهل الشهادات تؤهله لسوق العمل أم لا.

تابع موقع تحيا مصر علي