عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية تكشف ملابسات واقعة إجبار شخص على إرتداء ملابس سيدات وتصويره بالفيوم

نجحت أجهزة وزارة الداخلية في كشف ملابسات تداول منشور مصحوب بصور على بعض مواقع التواصل الإجتماعى يتضمن قيام بعض الأشخاص بتجريد شخص  من ملابسه وتصويره بملابس سيدات بمحافظة الفيوم.

تحديد المجرم

بالفحص أمكن تحديد المعنى بالمنشور (مقيم بدائرة مركز شرطة الفيوم "له معلومات جنائية") وبإستدعائه قرر بأنه أثناء تردده على إحدى السيدات قام إثنين من أبناء عمومة زوجها بتجريده من ملابسه وإجباره على إرتداء ملابس سيدات وتصويره وقرر أنه لم يقم بالإبلاغ عن الواقعة فى حينه لتصالحهم فيما بينهم.

اعتراف المجرم بالجريمة

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط مرتكبى الواقعة..وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

عاطل يطعن طليقته بسبب خلافات سابقة ببورسعيد

 

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الزهور بمديرية أمن بورسعيد بوصول إحدى السيدات (ممرضة – مقيمة بدائرة القسم) مصابة بجرح طعن وتم إسعافها وإستقرار حالتها الصحية. 

خلافات سابقة بين الزوج والزوجة

بالإنتقال وسؤال المصابة إتهمت ("طليقها" عاطل – له معلومات جناية - مقيم بدائرة القسم) ، بالتعدى عليها بالضرب وإحداث إصابتها بسلاح أبيض حال سيرها بدائرة القسم عقب إنتهاء عملها .. بسبب وجود خلافات سابقة بينهما على إثر طلاقهما. 

الإجراءات القانونية

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه ، والسلاح المستخدم فى الواقعة ، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

القبض على سارق تليفونات أثناء عرضها للبيع المسروقات

تمكن قسم الموسكي بمديرية أمن القاهرة من كشف قيام أحد الأشخاص بعرض هاتف محمول للبيع بثمن قليل بحيث لا يتناسب مع سعره المتداول في السوق التجاري.

وضبط قسم شرطة الموسكي المجرم وتبين من التحقيقات أنه شخص له معلومات جنائية ومقيم بمسكن تابع لدائرة قسم شرطة باب الشعرية وضبط معه المسروقات.

وواصلت التحريات حتى تبين أن المسروقات هى  أربع هواتف محمول مجهولة المصدر، وجهاز لاب توب جديث الصنع.

وأقر المتهم بإرتكاب جريمة سرقة محمول وسرقة جهاز اللاب توب باستخدام أسلوب كسر الباب بأجنحة حديدية من داخل أحد المصانع الكائنة بدائرة قسم شرطة الجمالية.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية،تم ارشاد مرتكب الجريمة إلى باقي المسروقات المستولى عليها والأدوات المستخدمة في ذلك وتم استدعاء المجنى عليه تعرف على الهاتف المضبوط وأقر بإنه لم يكن قد اكتشف واقعة السرقة بعد وبعد عرض المضبوطات، اتهم المجنى عليه السارق بالسرقة وتم إتخاذ الاجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي