عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضبط مشرف أمن بشركة أطلق أعيرة نارية بسبب خلافات مع العاملين

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

نجحت أجهزة الأمنية  بـ وزارة الداخلية  في ضبط مشرف أمن بعد في تداول مقطع فيديو يتضمن قيام أحد الإداريين العاملين، بإحدى الشركات بالقاهرة بإشهار سلاح وإطلاق 2 عيار فى الهواء من طبنجة صوت كانت بحوزته حال تجمع عدد من العاملين بذات الشركة لوجود خلافات بينهم وبين إدارة الشركة. 

تحديد مرتكب الواقعة

عقب تقنين الإجراءات القانونية أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة (مشرف أمن بذات الشركة ، وبحوزته السلاح المستخدم "طبنجة صوت") ، وبمواجهته بالجريمة إعترف بإرتكابه الواقعة لصرف العمال، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق في النيابة

حبس عامل قتل شقيقه بسبب بنطلون في كرداسة

أمرت جهات التحقيق بالجيزة حبس المتهم بقتل شقيقه 4 أيام على ذمة التحقيقات  وتبين من التحقيات جدوث مشاجرة نشبت بينهما على بنطلون، ادعى المتهم أن شقيقه ارتداه دون علمه، فطعنه بسلاح أبيض طعنة نافذة أودت بحياته في الحال.

قتيل بكرداسة

كان قد تلقي اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة إخطار من العميد عمرو البرعي رئيس قطاع أكتوبر بوقوع مشاجرة ووجود قتيل بكرداسة.

سبب حادثة القتل 

وانتقل اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة والعقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث شمال أكتوبر، وتبين أن مشادة كلامية وقعت بين صبي عمره 17 سنة وشقيقه الأكبر 20 سنة، بسبب ارتداء الأول بنطلون الأخير، وهذا ما رفضه لرغبته هو الآخر في ارتدائه.

وبإجراء التحريات تبين أن الشقيقين اشتد الشجار بينهما بالشقة وسط تواجد والدتهما لفض الخلاف بينهما لكن دون جدوى، حيث توجه الأول إلى المطبخ واستل سكين ليسدد طعنة بصدر شقيقه وأسقطه جثة هامدة، قبل أن يفر هاربا قبل حضور قوات الشرطة فور سماع الجيران أصوات صراخ والدتهما، والإبلاغ.

إلقاء الفبض على المتهم

وعقب تقنين الإجراءات القانونية تمكن المقدم معتصم رزق رئيس مباحث كرداسة والرائد أحمد فايز معاون مباحث المركز، من إلقاء القبض على المتهم بمحيط العقار سكنه قبل هروبه، وبمواجهته بالجريمة أقر  المتهم بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية 

تابع موقع تحيا مصر علي