عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الزمالك يدخل مسعكر مغلق استعداداً لمواجهة الأهلي

تحيا مصر

يختتم نادي الزمالك تدريباته الجماعية  اليوم الأربعاء، لدخول معسكر مغلق استعداداً لمواجهة غريمه التقليدي النادي الأهلي، والتي من مواجهته غداً الخميس في نهائي 

.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المقرر أن يعلن البرتغالي فريرا المدير الفني لنادي الزمالك قائمة الفريق اليوم، عقب المران الجماعي للفريق والتوجه لفندق الإقامة.

ويتواجه الفريقان غداً الخميس، في تمام الساعة التاسعة مساءً، علي ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن نهائي كأس مصر.

الغيابات

فيما يغيب عن مواجهة كأس مصر كل من طارق حامد لاعب وسط الفريق، و محمد أبو جبل حارس المرمي، ورزاق سيسة للتغيب عن التدريبات الجماعية دون إذن ، فيما يغيب سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبية بسببب تعرضهم لإصابة.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك والأهلي عبر قنوات أون تايم سبورتس ، مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

ويحتل نادي الزمالك نرنيب جدول الدوري المتتاز برصيد 57 نقطة، فيما النادي الأهلي يقع في المركز الثالث برصيد 48 نقطة، وبيراميدز في المركز الثانبي برصيد 53 نقطة.

ويعيش النادي الأهلي  حالة من التعثر بعد الهزيمة من مظيره بيراميدز في الجولة 25 بهدفين دون رد،  وفوز الفارس الابض علي فريق غزل المحلة، ليشعل منافسات صراع الدوري المصري، وتشتعل البطولة من جديد.

فيما وقد بدأ العد التنازلي لبطولة الدوري المصري، حيث أشتعلت المنافسة بشكل كبير في جميع الأندية والنثقاط المختلفة والفريق المهدده بالهبوط للقسم الثاني ومغادر الدوري المصري، حيث يوجد محاولات من مركزه بالجدول قبل 9 جولات فقط  قبل نهائية البطولة وذلك بالإضافة إلي المواجهاتين المؤجلتين للأهلى أمام الإسماعيلي والمقاولون العرب.

معلق مباراة نهائي كأس مصر

سيتم تولي تعليق مباراة نهائي كأس مصر أمام الزمالك والأهلي المعلق مدحت شلبي، وبلال علام.

فيما يعيش نادي الزمالك حالة من الأستقرار داخل الفريق بعد تحقيق نتائج جيده خلال الفترة السابقة وموالصة صداراة الدوري المصري، حيث يسعي لإنتزاع اللقب من غريمه التقيلدي النادي الأهلي الذي يتراجع مستواه في الفترة الأخير في الدوري المصري الممتاز، هذا الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي