عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب المؤتمر يهنيء منتخب مصر لكرة اليد لفوزه ببطولة كأس أمم أفريقيا

رئيس حزب المؤتمر
رئيس حزب المؤتمر

هنأ حزب المؤتمر برئاسة الربان عمر صميدة عضو مجلس الشيوخ، منتخب مصر لكرة اليد بعد فوزه ببطولة كأس أمم أفريقيا لكرة اليد والمؤهلة إلى بطولة كأس العالم لكرة اليد.

تحيا مصر

وقال اللواء بكرى سليم رئيس اللجنة الرياضية بحزب المؤتمر، بإسم أعضاء اللجنة الرياضية العليا  بالحزب وبأسمي شخصيا،  أتشرف بأن اتقدم بخالص التهنئة لمنتخبنا القومي لكرة اليد بمناسبة فوزه ببطولة أفريقيا للدول ووصول الفريق الى نهائيات كأس العالم .

رئيس اللجنة الرياضية بحزب المؤتمر : ندعو جميع الفرق الرياضية الآخرى أن تحذو حذو فريقنا العظيم لكرة اليد

وتابع اللواء بكرى سليم رئيس اللجنة الرياضية بحزب المؤتمر، أنه  ليس بجديد على منتخب كرة اليد المصري ،الذي شرفنا في جميع المناسبات والبطولات ،والتي شارك فيها ولذلك ندعو جميع الفرق الرياضية الآخرى أن تحذو حذو فريقنا العظيم لكرة اليد .

كما تقدم بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة فوز الفريق لبطولة افريقيا للدول ولرئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وللوزير أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، متمنيا مزيد من النجاحات للرياضة المصرية.

 رئيس مجلس النواب يهنئ المنتخب الوطني لكرة اليد لفوزه ببطولة كأس الأمم الأفريقية "2022 "

وكان قد قدم المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، التهنئة لشعب مصر العظيم وقيادته وكل القائمين على الرياضة لفوز المنتخب المصري لكرة اليد ببطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد "مصر 2022"  وذلك للمرة الثامنة في تاريخه وللمرة الثانية على التوالي .

وأضاف رئيس مجلس النواب، في نص برقية التهنئة : " يُشرفنا أن نتقدم باسمنا وباسم نواب المجلس بخالص التهنئة القلبية لشعب مصر العظيم وقيادته وكل القائمين على الرياضة بعودة مصر إلى مكانتها المستحقة في مجال الرياضة، وهو مبعث فخرنا واعتزازنا. "
وتابع : " فكان أبطال مصر لكرة اليد على موعد مع التاريخ بفوزهم بكأس الأمم الإفريقية المؤهلة لكأس العالم - للمرة الثامنة فى تاريخه والثانية على التوالى - ببراعة وعزيمة لا نظير لها."

وأكد رئيس مجلس النواب أن منتخبنا القومى حقق هذا الفوز بفضل جهود أبنائه الذين تمسكوا بأن يحولوا الحلم إلى حقيقة، ويرفعوا علم مصر فى هذا الملتقى الدولى.

واختتم المستشار الدكتور حنفي جبالي  برقية التهنئة ، قائلاً : “ إن مجلس النواب وهو يشارك الشعب المصرى العظيم فرحته، يثق تمام الثقة فى قدرة فريقنا الوطني على بلوغ مركزاً متقدماً فى كأس العالم بمشيئة الله”.

كان الرئيس عبدالفتاح السيسي، هنأ منتخب مصر وقال الرئيس عبر الصفحة الرسمية للمتحدث باسم الرئاسة: "أهنئ منتخب مصر لكرة اليد على الفوز بكأس الأمم الأفريقية للمرة الثامنة في تاريخه".

وأضاف: "أود أن أشيد بالأداء البطولي والرجولي لجميع أعضاء المنتخب طوال مراحل البطولة، وكذلك القيادة المميزة للجهاز الفني، حيث بات منتخب مصر لكرة اليد يسجل العديد من الإنجازات المتتالية للرياضة المصرية، ويسعد الجماهير المصرية بأدائه وعزيمته وفوزه فى مختلف المنافسات، حتى أصبح واحداً من كبار منتخبات العالم فى اللعبة".

تابع موقع تحيا مصر علي