عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين الخطيب عن أسعار «الطعمية» في الساحل: «محشية وراك كيم كارديشيان»             

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

سخرت الإعلامية ياسمين الخطيب، من أسعار بعض المأكولات الشعبية في الساحل الشمالي، بعد انتشار فاتورة حساب وجبة إفطار مكونة من «فول وطعمية» في الساحل الشمالي، والتي بلغت قيمتها 1200 جنيهًا.

تحيا مصر

ياسمين الخطيب تسخر من فاتورة إفطار بالساحل الشمالي

وعلقت ياسمين الخطيب على أسعار الوجبة، من خلال منشور لها على صفحتها الرسمية على «فيس بوك»، قائلة: «أنا بصرف في أي دولة أوروبية في أسبوع ربع اللي بيتصرف في الساحل في ويك إند، الأسعار بقت عبط».

ياسمين الخطيب: الطعمية محشية وراك كيم كارديشيان

وأضاف ياسمين الخطيب في منشورها، تسخر من سعر «قرص الطعمية» قائلة: «3 أقراص طعمية بـ 150 جنيه ليه، محشية من وراك كيم كارديشيان».

رواد السوشيال ميديا يسخرون من أسعار الساحل الشمالي

لم تكن ياسمين الخطيب الوحيدة التي سخرت من تلك الأسعار، حيث سادت حالة من السخرية والاستنكار من قبل رواد السوشيال ميديا، بعد انتشار فاتورة حساب لوجبة إفطار مجموعة من الأشخاص في الساحل الشمالي، مكونة من «فول وطعمية» والتي بلغت 1200 جنيهًا، الأمر الذي أثار استياء رواد السوشيال ميديا كذلك بعض الإعلاميين والفنانيين الذين كان من ضمنهم ياسمين الخطيب.

علشان ده foul مش فول

وعلق بعض رواد السوشيال ميديا بأسلوب ساخر على الفاتورة، حيث قال أحدهم: «دي فاتورة نزلاء أهل الساحل لما يفطروا فول أند جرين برجر وشوية عيش وبتنجان، يا بلاش والله 1200 جنيه بس»، في حين قال آخر: «الله يمسيه عم مصطفى في العباسية، تظرفه 5 جنيه زيادة عن حق الأوردر اللي فيه كل خيرات الله بـ20 جنيه، يبقى هاين عليه يكتبلك عربية الفول باسمك، ولا هو يعني علشان ده Foul مش فول».

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي