عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيتوريا: سأعمل على وجود صلاح جديد مع المنتخب

روي فيتوريا مدرب
روي فيتوريا مدرب منتخب مصر

تحدث روي فيتوريا المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، عن المشروع الذي سيقوم به خلال المرحلة المقبلة مع المنتخب الوطني، وذلك عقب توليه المهمة بشكل رسمي .

تحيا مصر

تصريحات فيتريا

وأكد فيتوريا، في تصريحاته في المؤتمر الصحفي لتقديمه كمدرب للمنتخب الوطني، على أن المنتخب لديه نجم عالمي بحجم صلاح، مشيراً إلى أنه لا يفضل الحديث عن لاعب بعينه، فهو يرى أن جمع اللاعبين سيكون لهم نفس الاهتمام من جانبه.

وأضاف: “ أنا مدرب في الأول والأخير ولست بالساحر، ولكني أعدكم بأنني سأبذل قصارى جهدي ، وهيا بنا نقوم بالعمل من الآن، وأنا عند كلمتي، فأنا سأعمل على تطوير طريقة اللعب ولكن هذا سيأخذ مني بعض الوقت".

وخلال حديثه عن الجهاز المعاون له في الجهاز، قال فيتوريا: “جهازي المعاون ، اشتغلوا معايا من قبل، وحققنا الكثير من الأهداف والبطولات، وهو فريق قام بالعمل في الكثير من الأندية، وجميعهم أبطال”.

وعن إجابته حول السلبيات والإيجابيات الموجودة في الدوري المصري، قال المدرب الجديد للفراعنة: “ كل البلاد في العالم بها الإيجابيات والسلبيات، أنا سأعمل على تحويل تلك السلبيات إلى نقاط إيجابية، فأنا من المدبين الذين يريدون أن يروا كل شئ على أكمل وجه، مُشيراً إلى أنه يجب العمل على تقليل الفروق بين جودة اللاعبين المحترفين، واللاعبين الحاليين في الدوري المصري.

باقي تصريحات فيتوريا

ورداً على سؤاله عن كونه مدرب أندية وليس منتخبات وتأثير ذلك على مهمته مع المنتخب: “ بالنسبة لفكر إن هناك مدربين للمنتخبات ومدربين للنوادي، أنا مش باصص على الفكرة بهذه الطريقة، من الممكن أن يكون هناك فرق، لكن المدرب الذي يقوم بالتدريب، دائماً يحاول أن يرى شغل مدربين المنتخبات، وأيضاً مدربين الأندية يكونوا دائماً لديهم تخوف من إصابة لاعيهم مع منتخبات بلادهم، وأنا يكون لدي القدرة على رؤية جميع اللاعبين بشكل أقرب، إضافة إلى أنني من المدربين الذين يرى ضرورة قاءة كل الخصوم وكل أفكار المدربين بشكل جيد".

 

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي