عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النادي الأهلي يحدد موقفه من القضايا المثاره علي الساحة الرياضية..تفاصيل

تحيا مصر

نشر النادي الأهلي بياناً اليوم الأربعاء، عن الأخبار المتشره في الساحة الرياضية في الوقت الحالي من قضايا وملفات عديدة تتداولها وسائل الإعلام.

يورصد تحيا مصر التفاصيل:

وجاء كالأتي في بيان الأهلي:"

نظراً للأخبار المنتشرة خلال الفترة الماضية، عن قضايا وملفات عديد في وسائل الإعلام، وأن النادي الأهلي ظرفاً فيها ولأن البعض لم يتناول موقف القلعة الحمراء وحقوقه بالشكل الصحيح.

وتابع البيان، وان هناك بعض الأمور التي يجب توضحيها ، وأخرى تستوجب وضع النقاط فوق الحروف أمام الرأي العام تتجه النية لدى النادي للتحدث والرد خلال الأيام القليلة المقبلة بخصوص كافة هذه القضايا وتحديد الموقف منها، وكل ما يخص النادي وملفاته الرياضية وقطاعاته المختلفة.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ويدخل النادي الأهلي مباراته غداً الخميس، أمام نظيره الزمالك، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، في نهائي كأس مصر، وتقام علي القاهرة الدولي.

 

حيث تترقب الجماهير المواجهة بين النادي الأهلي والزمالك، والتي تذاع عبر قنوات أون تايم سبورت.

معلق المباراة

ومن المقرر أن يعلق علي أحداث مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر المعلق مدحت شلبي.

غيابات الأهلي

فيما يعاني النادي الأهلي من العديد الغيابات التي ضربة الفريق خلال الفترة الماضية وجاء كالأتي:  طاهر محمد طاهر – محمد هاني – حسين الشحات-  لويس ميكيسوني، بيرسي تاو- محمود وحيد، أكرم توفيق- عمار حمدي.

ترتيب الأهلي والزمالك في الدوري

ويتصدر الفارس الأبيض ترتيب الدوري المصري برصيد 57 نقطة من أصل 25 مباراة خاضها الفريق، بينما يقع النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد برصيد 48 نقطة من أصل 23 مباراة خاضها  الشياطين الحمر، حيث حقق الفوز في 14 مباراة، وتلقي الخسارة في 3 مواجهات ، وحضر التعادل في 6 مواجهات هما كل من أمام سموحة وبيراميدز المصري البورسعيدي.

ويأمل النادي الأهلي حصد لقب كأس مصر أمام فريق الزمالك ليتوج بالمره 38 في تاريخة حيث يمتلك 37 لقب.

تابع موقع تحيا مصر علي