عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد حماقي يحيي حفلًا غنائيًا بالساحل الشمالي في هذا الموعد |تفاصيل

محمد حماقي
محمد حماقي

يستعد المطرب المصري محمد حماقي لإحياء حفلًا غنائيًا له في منطقة الساحل الشمالي يوم الأحد الموافق 23 من شهر يوليو الجاري، ومن المقرر أن يبدأ الحفل الغنائي في تمام الساعة التاسعة مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل محمد حماقي بالساحل الشمالي

وتم فتح حجز تذاكر الحفل على الموقع الإلكتروني Ticket Egypt، ويصل سعر التذكرة العادية للحفل فيه إلى 700 جنيه مصري، والتذكرة VIP إلى 1200 جنيه مصري.

حفلة محمد حماقي بالرياض غدًا

كما يستعد محمد حماقي لإحياء حفلًا غنائيًا له بالمملكة العربية السعودية وتحديدًا بالرياض، على خشبة مسرح بوليفارد رياض سيتي، ونشر حماقي منذ يومين بوستر الحفل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وعلق عليه قائلًا: “متحمس جدًا اقابل أهل الرياض يوم الخميس الجايفي بوليفارد رياض سيتي”.

أخر أعمال محمد حماقي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المطرب محمد حماقي أغنية "جمالها استثنائي" التي تم طرحها يوم 1 من شهر مايو الماضي عبر القناة الرسمية له على موقع "يوتيوب"، وقد حققت أغنية "جمالها استثنائي" منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 17 مليون مشاهدة.

أغنية "جمالها استثنائي"

والأغنية من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع تميم، والفيديو كليب من إخراج طارق العريان، وتقول كلمات الأغنية: “أنا دُخت كتير وراها، لو أشوفها أنا ببقى طاير زي اللي مسك في لعبة.. داس على كل الزراير ما أنا من إعجابي بيها.. متلخبط مش هجادل أنا بس فاضللي حبة.. وأديها عمري اللي فاضل”.

“جمالها استثنائي.. جمالها استثنائي مافيش منه نهائي.. دي غطت ع الباقي بصراحة كده.. غير التانيين دول جنبها.. مابقوش باينين وسألتها.. طب جايبة منين الضحكة الحلوة ديَّ الله هالله هالله.. في عينيها الفرحة هالّة الله هالله هالله”.

“إديني الفرصة ياللا جمالها استثنائي.. جمالها استثنائي مافيش منه نهائي.. دي غطت ع الباقي بصراحة بقى.. دي ماحصلتليش كنز اتلقى.. فرصة مابتجيش كان قبلها.. مابيعجبنيش وأهي دي اللي ملت عينيا الله هالله هالله.. في عينيها الفرحة هالّة الله هالله هالله.. إديني الفرصة ياللا جمالها استثنائي.. جمالها استثنائي مافيش منه نهائي.. دي غطت ع الباقي”.
 

تابع موقع تحيا مصر علي