عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين عبد الوهاب: "سأركز في عملي فقط واترك قصة حسام حبيب للقضاء"

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أعلنت المطربة شيرين عبد الوهاب أنها ستركز في عملها فقط  تاركةً كل الإجراءات القانونية بشأن حسام حبيب في يد المحامي ياسر قنطوش، وذلك في بيان رسمي لها.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل البيان الرسمي لـ شيرين عبد الوهاب 

شيرين عبد الوهاب: أكن الإحترام والتقدير للراحل حسن أبو السعود وعائلته

ويقول البيان تعلن الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها تكن كل الإحترام والتقدير للموسيقار الراحل الفنان حسن أبو السعود وأنه خطأ غير مقصود تمامًا وانها تكن الإحترام والتقدير لأسرته الكريمة، وأن كل ما ذكر بالأمس مع الإعلامية لميس الحديدي بشأن المدعو حسام حبيب هي حقائق ووقائع سوف تثبت الأيام صدق كا ما قيل.

شيرين عبد الوهاب: سأترك أمر حسام حبيب في يد القضاء

وتابع البيان: بناء عليه، فقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال هذه الوقائع التي تمثل عدة جرائم.
ومن أجل ذلك تم توكيل مكتب المستشار ياسر قنطوش المحامي بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المدعو حسام حبيب ونهيب السادة الصحفيية والإعلاميين بعدم التواصل معي بشأن هذه القضايا، وأنني سوف اركز من اليوم في عملي فقط، وسوف اترك الإجراءات القانونية إلى مكتب المستشار ياسر قنطوش المحامي وكلي ثقة فيه وفي قضاء مصر العادل في استعادة حقوقي والله الموفق.

معلومات عن الراحل حسن أبو السعود 

تصدرت محركات البحث "من هو حسن أبو السعود" بعدما تنمرت عليه شيرين عبد الوهاب أمس أثناء مداخلتها الهاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي المذاع عبر شاشة قناة on tv، حيث قالت شيرين عبد الوهاب عند حديثها عن أزمتها مع حسام حبيب: "أنا كنت زي البدر ولما عاشرته بقيت شبه حسن أبوالسعود".

وحسن أبو السعود هو موسيقار قدير، ولد في 2 أبريل عام 1948، وقدم أكثر من 1500 لحن و وضع الموسيقى التصويرية لـ 85 فيلم سينمائي منهم مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" وفيلم "العار" و"حنفي الأبهة" وفيلم "الكيف"، كان والده عازف شهير وهو الفنان علي أبو السعود الذي أكتشف موهبة حسن في العزف ونصحه باللعب على الأوكرديون بدلًا من الدرامز، سافر اليابان مع فرقة رضا وتعلم على يد معلم ياباني، ثم عاد لمصر وكاانت بدايته كعازف مع فرقة "ثلاثي أضواء المسرح"، توفى منذ 15 عام.

تابع موقع تحيا مصر علي