عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى عن فيديو سيد عراقي: «لو وزير مش هيستقبلوه كده»

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

استعرض الإعلامي أحمد موسى، خبرًا عن معلم يُدعى سيد عراقي، والذي ظهر في أحد الفيديوهات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وسط حالة من الجدل بين رواد السوشيال ميديا على هذا المقطع، والذي ظهر فيه الطلبة منتشرين حوله بزي موحد لتكريمه. 

وعرض أحمد موسى مقطع فيديو، وهو يدخل المدرس المدعو سيد عراقي، وهو يدخل بسيارة فارهة من بوابة أحد مراكز الشباب، وسط اصطفاف من الطلبة الذين يرتدون زي موحد، ويرفعون لافتات للمعلم سيد العراقي أستاذ الفلسفة، من أجل تكريمه والترحيب به، بما قدمه معهم خلال المنهج. 

وعلق أحمد موسى على مقطع الفيديو، من خلال برنامجه "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أن موكب الأستاذ سيد عراقي يضاهي موكب الوزراء، "الراجل ده أحدث حالة بين الطلاب وما حدث أمر غير مسبوق، والناس كلها شكلها بتحبه". 

وأشاد الإعلامي أحمد موسى، بطريقة تصوير مقطع الفيديو، وهو ما يدل على حب الطلبة له، مشيرًا إلى أن استقبال الطلبة بهذا الشكل للمدرس سيد عراقي لا يحدث مع الوزراء أو المحافظين حينما يزورون المدرسة أو مركز الشباب الذي ظهر فيه الفيديو. 

أحمد موسى يعلق على مقطع فيديو الأستاذ سيد عراقي 

وأشار أحمد موسى، إلى أن تصوير الفيديو بكاميرا "الدرون" يُظهر التكلفة على هذا الفيديو، والذي يُظهر آلاف من الطلبة يدعمون هذا الأمر، "الراجل ده لازم نعرف قدراته إيه، الراجل ده الطلبة ازاي بتحبه كده، الطلبة بالآلاف يستقبلوه، الأستاذ سيد عراقي كيف استطاع ضم هذه الأعداد الغفيرة". 

وتعجب أحمد موسى، من قدرة الأستاذ سيد عراقي على جمع هذا العدد الغفير من الطلبة في مكان واحد، موضحا أنه يجب دراسة ما فعله هذا المدرس ليظهر الطلبة بهذا الشكل مع معلم فلسفة بذلك الشكل، موضحا أنه لا يتحدث عن تأييد الأمر أو الاعتراض عليه ولكن يعلق على المشهد نفسه. 

وأوضح أن الأستاذ سيد عراقي كان معه من ثلاث سنوات في مداخلة يتحدث عن المنهج، وبعد ثلاث سنوات يظهر أمامه كل هؤلاء الأعداد الغفيرة أمر يجب الوقوف أمامه ودراسته.  

تابع موقع تحيا مصر علي