عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمشهد من "الراقصة والسياسي".. نبيلة عبيد تهنئ الموسيقار محمد سلطان بعيد ميلاده

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

حرصت النجمة القديرة نبيلة عبيد على تهنئة الموسيقار الكبير محمد سلطان بمناسبة عيد ميلاده، حيث نشرت عبيد مقطع فيديو من مشهد لها في فيلم "الراقصة والسياسي" عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

تحيا مصر يرصد تفاصيل تهنئة نبيلة عبيد لمحمد سلطان

وعلقت عليه قائلًا: "النهاردة ذكرى عزيزة على قلبي، عيد ميلاد الموسيقار الكبير محمد سلطان ربنا يطولنا في عمره، ويخللي أيامه كلها سعادة وصحة وأفراح".

وأضافت قائلة: "أنا والأستاذ محمد سلطان صداقتنا الجميلة ممتدة من سنين، والتقيت معاه فنيًا في أعمال فنية كتيرة من بينها الموسيقى التصويرية لفيلم الراقصة والسياسي، ورقصة الخمارة في الفيلم اللي كانت مميزة فنيًا جدًا، وكل سنة وأنت طيب يا أعز الأصدقاء".

محمد سلطان

محمد سلطان هو ممثل وموسيقار مصري ولد بمدينة الإسكندرية سنة 1937، وقام ببطولة عدد كبير من الأعمال الفنية منها فيلم “عائلة زيزي” وفيلم “من غير معاد”، ثم اتجه إلى التلحين ولحن أغاني لأهم وأبرز المطربين والمطربات، فلحن أغنية “غريب يا زمان” وأغنية “رسالة إلى إمرأة” للفنانة فايزة أحمد التي كانت زوجته وقتها.

فيلم الراقصة والسياسي

تم إصدار فيلم "الراقصة والسياسي" سنة 1990، وكانت تدور أحداثه حول راقصة شهيرة تقرر الانتقام من أحد الوزارء بفضح مذكراته للجميع، وكان الفيلم من بطولة نبيلة عبيد، صلاح قابيل، مصطفى متولي، سعيد صالح، رشدي المهدي، فاروق فلوكس، وغيرهم، ومن تأليف إحسان عبد القدوس ووحيد حامد، وإخراج سمير سيف.

أخر أعمال نبيلة عبيد

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال النجمة نبيلة عبيد مسلسل "سكر زيادة" الذي تم عرضه يوم 24 من شهر إبريل سنة 2020، وكانت تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول مجموعة سيدات يتم النصب عليهن بسبب فيلا قررن شرائها مما جعلهن أمام الأمر الواقع ليعيشن معًا وإلا ستنفرد بها واحدة دون الأخريات.

والمسلسل من بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: نبيلة عبيد، نادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، طارق عبد العزيز، وغيرهم، ومن تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن، وإخراج وائل إحسان.

تابع موقع تحيا مصر علي