عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"بمنتهى الأمانة".. نبيلة عبيد تحضر برنامج إذاعي تكشف فيه كواليس مشوارها الفني

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

أعلنت الفنانة القديرة نبيلة عبيد عن تحضيرها لبرنامج إذاعي جديد تتحدث فيه عن تفاصيل مشوارها الفني بالتحديات والصعوبات التي واجهتها فيه.

تحيا مصر يرصد تفاصيل برنامج نبيلة عبيد الإذاعي

وكشفت ذلك من خلال لقاء لها في برنامج "ET بالعربي"، حيث قالت: "هي قصة حياتي أنا، ومشواري الفني الطويل، وكل الحاجات اللي صادفتني والتضحيات، كله بمنتهى الأمانة هقوله في الإذاعة".

نبيلة عبيد في الإذاعة

وكانت النجمة نبيلة عبيد قد أعلنت في وقت سابق عن الأسباب التي دفعتها لتقديم برنامج إذاعي تتحدث فيه عن مشوارها الفني، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "عندما وافقت على تسجيل حكايات من مشوار حياتي بصوتي للإذاعة المصرية، كان هدفي في المقام الأول نقل تجربتي كفنانة إلى الجيل الجديد من نجوم التمثيل، بالإضافة إلى نوع من التوثيق الشخصي لتجارب وقصص مررت بها منذ بداياتي".

وأضافت: "وحتى استحققت أن يسبق اسمي لقب نجمة مصر الأولى، اللقب المحبب لقلبي، والذي لم يأت أبدًا من فراغ بل نتيجة تعب وبحث دائم عن التمييز والنجاح مع كل عمل فني جديد قدمته، طبعًا البعض قد تخيل أن الحكايات سوف تتضمن أسرارًا عاطفية، وقصص المغامرات ما بين مافيا رجال الأعمال ورجال السياسة أصحاب السلطة".

وتابعت: "وهذا طبعا كله محض خيال من يألفون هذه القصص والعناوين بحثًا عن التريند والسبق الإعلامي.. باختصار حكايات مع نبيلة عبيد، ستكون حكايات ممتعة".

ومن ناحية أخرى أصرت النجمة نبيلة عبيد على أن تكون الإعلامية إيناس جوهر هي المعلق الصوتي للبرنامج، وأن يكون الإعلامي محمد عبد العزيز هو المحاور، ومن المقرر أن تتم إذاعة البرنامج في شهر يوليو الجاري.

أخر أعمال نبيلة عبيد

ويذكر أنه في وقت سابق قد شاركت النجمة القديرة نبيلة عبيد في مسلسل "سكر زيادة" الذي تم عرضه في السباق الرمضاني 2020، وكانت تدور أحداثه في إطار كوميدي حول 3 سيدات تتعرضن لعملية نصب ويضطررن العيش معًا.

وكان المسلسل من بطولة نبيلة عبيد، نادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، طارق عبد العزيز، وغيرهم، ومن تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن، وإخراج وائل إحسان.
 

تابع موقع تحيا مصر علي