عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب خلافات أسرية.. مقتل مسن على يد زوجته بالمنوفية

جثمان
جثمان

شهدت قرية كفر العرب التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية واقعة مأساوية حيث لقي رجل يبلغ من العمر 63 عام مصرعه على يد زوجته، اليوم الخميس، وذلك إثر تعرضه لطعنة نافذة بالصدر سددتها له زوجته عقب خلافات زوجية.

تحيا مصر

الأمر الذي بدأ بتلقي اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة تلا، يفيد بوصول "جمال.ع.ا" 63 عامًا، إلى مستشفى تلا العام مُصابًا بطعنة نافذة بالصدر عقب خلافات مع زوجته، إذ عمدت إلى طعنه بسكين في الصدر سبب جرح نافذ، وتوفى بالمستشفى بعدما فشلت محاولات إنقاذه.

وعلى جانبه حررت الشرطة محضرًا بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات والتي بدورها وجهت بعرض الجثة على الطب الشرعي.


طفل معاق ذهنياً يتخلص من حياته بمدينة ببا ببني سويف


شهدت مدينة ببا جنوب محافظة بنى سويف واقعة مؤسفة، حيث قام طفل عمره 12 عامًا، لديه إعاقة ذهنيه، بالتخلص من حياته شنقا، داخل منزل أسرته، اليوم الخميس، في منطقة المنشية القبلية التابعة لمركز ببا جنوب محافظة بني سويف، وتم نقله جثة هامدة بسيارة إسعاف إلى المشرحة تحت تصرف جهات النيابة.

تفاصيل الواقعة


البداية عندما تلقى  اللواء طارق مشهور، مدير أمن بني سويف مساعد وزير الداخلية، إخطارًا من اللواء أسامة جمعة مدير المباحث الجنائية، يفيد بالعثور على جثة طفل مريض بإعاقة ذهنية، قام بشنق نفسه داخل منزل أسرته، بمنطقة المنشية القبلية دائرة مركز ببا، وتم التوجيه بسرعة تشكيل فريق بحثي للوقوف على أسباب الواقعة وكشف وملابساتها.

ودفع مرفق هيئة الإسعاف المصرية فرع بني سويف تحت إشراف الدكتور أحمد صادق بسيارة إسعاف إلى محل البلاغ، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى ببا المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

وكانت قد استقبلت مستشفى ببا المركزي،  «عمر.ق. ح. م»، 12سنة مقيم بمنطقة المنشية القبلية بمدينة ببا، وتم إيداع جثته داخل مشرحة المستشفى، وأخطرت النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

تحيا مصر يحذر من الانتحار


ويحذر موقع تحيا مصر من الانتحار، مطالبا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم والابتعاد عن مثل هذه الأفكار، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، حيث يأمل تحيا مصر الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة التي تجعلهم يقدمون على الانتحار.

تابع موقع تحيا مصر علي