عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدا..انطلاق انتخابات حزب الدستور على مقعد الرئيس والأعضاء

تحيا مصر

تنطلق انتخابات حزب الدستور، غدا الجمعة، على مقعد الرئيس والاعضاء، حيث ستكون المنافسة بين الإعلامي البارز خالد داوود، القيادي بالحركة المدنية، والإعلامية جميلة إسماعيل.

تحيا مصر 

غدا..انطلاق انتخابات حزب الدستور على مقعد الرئيس والأعضاء

حيث دعى علاء الخيام، رئيس الحزب الحالي، الجمعية العمومية للحضور في الانتخابات ،للإدلاء بأصواتهم على مقعد الرئيس والأعضاء.

وقال علاء الخيام، في دعوته إلى الأعضاء:" تحياتي لحضراتكم، اتشرف بدعوتكم لحضور الانتخابات الخاصة بحزب الدستور، غدا الجمعة ٧/٢٢ وذلك بمقر  حزب الكرامة ٧ شارع الموسيقار علي اسماعيل.

غدا..انطلاق انتخابات حزب الدستور على مقعد الرئيس والأعضاء

تجدر الاشارة إلى أن مجدي سخى القائم بأعمال نقيب  الماحمين ـ رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات، اصدر قرارًا من خمسة بنود بشأن الانتخابات التي تجرى على منصب النقيب العام، بتشكل لجنة تلقى طلبات الطعون والتظلمات والتنازلات من كلاً من : ـ 
1. أ / مجدى فهمى 
2. أ / محمود فهمى 
3. أ / نبيل الشافعى 
وأوضح ان الطلبات  تقدم باسم رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات وكذا الطعون والتنازلات إعتبارًا من يوم 23/7 حتى يوم 26 /7 ، كام  يتولى أ / مجدى فهمى أمين سر اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات وعرض التظلمات أو الطعون فور ورودها على رئيس اللجنة . 


واضاف ان التنازلات  تقدم شخصيًا إلى اللجنة المختصة أو بوكالة رسمية خاصة بالتنازل على أن يوقع العضو المتنازل أمام اللجنة المختصة بتلقى الطلبات . 
رابعًا :ـ  الفصل في الطعون والتظلمات في موعد غايته 30/7 . 
و ينشر هذا القرار على موقع النقابة فور صدوره . 
 
 

 

تابع موقع تحيا مصر علي