عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل نهائي كأس مصر.. مدرب الأهلي سيدخل سجلات التاريخ في هذه الحالة

ريكاردو سواريس
ريكاردو سواريس

ينتظر المدير الفني الجديد للنادي الأهلي ريكاردو سواريس، موعد لدخول سجلات التاريخ من أوسع أبوابه، وذلك قبل مواجهة اليوم المرتقب أمام نادي الزمالك في نهائي كأس مصر.

مباراة الأهلي والزمالك

ويخوض الفريقان مباراة مصيرية في نهائي كأس مصر من النسخة المستكملة من العام الماضي، ويستضيف ستاد القاهرة الدولي هذا العُرس الكُروي الكبير.

سواريس على موعد مع التاريخ 

مدرب النادي الأهلي سواريس، سيدخل التاريخ من أوسع أبوابه، في حال تحقيق لقب كأس مصر، بالفوز على غريمه نادي الزمالك.

هذه النسخة من بطولة الكأس، مستكملة من العام الماضي، وهي الفترة التي كان يقود فيها سواريس، فريق برتغالي، أما الأهلي فكان يدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وسيصبح سواريس، هو المدرب الذي تمكن من تحقيق بطولة وهو مدرب لفريقان في نفس العام، فعلى الرغم من أن المباراة تُقام في عام 2022، إلا أنها مستكملة من العام الماضي، وسيُضاف هذا إلى سجلاته، ليكون هو المدرب الذي تمكن من تحقيق بطولة وهو مدرب لفريقان في نفس العام.

ويدخل المارد الأحمر، مواجهة الزمالك ، على أمل تحقيق الفوز، وذلك لمصالحة الجمهور الغاضب من تراجع نتائج ومستوى الفريق خلال الفترة الأخيرة، ولعل آخرها السقوط في الهزيمة أمام فريق بيراميدز، في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري ، بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.

أما نادي الزمالك، فيأمل في تحقيق اللقب على حساب غريمه ومنافسه، وذلك لمواصلة صحوته الأخيرة، حيث يقدم الفارس الأبيض مستويات ونتائج مميزة في بطولة الدوري، كان آخرها تحقيق الفوز على. حساب فريق غزل المحلة بنتيجة هدفين مقابل لاشيء في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز 

تابع موقع تحيا مصر علي