عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم عيسى: التيار الإسلامي السياسي هو عدو مصر الأول

إبراهيم عيسى
إبراهيم عيسى

أشاد  الإعلامي إبراهيم عيسى، بتصريح الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال تواجده في ألمانيا في أحد المؤتمرات الصحفية هناك حول ملف حقوق الإنسان في مصر وكيف يتم استغلال هذا الملف تجاه مصر. 

تحيا مصر

وقال الرئيس السيسي حينما سُئل من صحفي ألماني حول ملف حقوق الإنسان في مصر، إن مصر تتعامل بكل حزم وجدية مع هذا الأمر، ودائما ما يتردد عليه هذا السؤال ولكنه سيجيب بطريقة مختلفة هذه المرة، وهي أنه يدعو أي شخص يشكك في حقوق الإنسان في مصر أن يجلس مع أي أحد ويتحدث معه بكل حرية وبدون أي قيود. 

ودعا الرئيس السيسي الصحفيين الألماني بحضور جلسات الحوار الوطني من أجل رؤية الشفافية وحرية الرأي والرأي الآخر، مشترطا أن يتم نشر ما يروه بأعينهم دون أن يزيدوا عليه شيء، وأن يتم نقل الحقيقة فقط. 

إبراهيم عيسى: تصريحات السيسي حول حقوق الإنسان مهمة جدا

ومن جانبه قال إبراهيم عيسى، خلال تقديمه برنامج "حديث القاهرة" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر إن إجابة الرئيس السيسي مهمة جدا، ويجب الوقوف أمامها وتحليلها والتعلم منها خاصة أن ملف حقوق الإنسان دائما ما يُستغل ضد مصر، مشددا على أنه يجب أن يتم أخذ الأمر بجدية أمام تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

وتابع إبراهيم عيسى، أن الدول المعادية لمصر دائما ما تعتمد على ملف حقوق الإنسان على أنه كعب أخيل للدولة المصرية، وعلى ما أنجزته وقدمته وفعلته، موضحا أن كل أعداء وخصوم مصر يحاولون التدخل من خلال هذا الملف إلى مصر وانتقادها وتصريحات الرئيس السيسي كانت رد مناسب وقوي على كل هؤلاء. 

وشدد إبراهيم عيسى على أنه يرى أن التيار الإسلامي السياسي هو عدو مصر الأول ولا يوجد عدو غيره، "أنا بقول عدو مش خصم وأنا عارف أنا بقول إيه كويس التيار الإسلامي السياسي عدو ولا غيره عدو لمصر". 

وواصل إبراهيم عيسى: “أهو السيسي قالها أهو اتمنى الناس لما تشوف صحفي قاعد مع حد أجنبي ميطلعش كلام يتقال السيسي سمح للناس تيجي وتقعد بكل حرية مع المصريين”. 

تابع موقع تحيا مصر علي