عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من فيريرا بعد الفوز على الأهلي في كأس مصر

فيريرا المدير الفني
فيريرا المدير الفني لصفوف نادي الزمالك

علق المدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني لصفوف نادي الزمالك على تتويج الفريق ببطولة كأس مصر، في واحدة من المباريات المثيرة بين الفريقين، والتي شهدت إثارة كبيرة للغاية. 

وتُوج نادي الزمالك ببطولة كأس مصر للمرة الـ 28 في تاريخه بعد تحقيق فوزًا هاما على حساب النادي الأهلي في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة، وانتهت بفوز نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف، في لقاء كان مثيرًا بين الفريقين. 

تحيا مصر

وافتتح التسجيل نادي الزمالك عن طريق اللاعب أحمد سيد زيزو، بعد بداية المباراة بعد خطأ فادح من محمد الشناوي بعد خروجه من المرمى بشكل غريب ليخطف الكرة سيف الجزيري، ومن ثم يرفع عرضية لأحمد سيد زيزو الذي يُسكنها في الشباك الفارغة ليعلن عن الهدف الأول، وفي منتصف الشوط الأول استكمل الزمالك تفوقه بهدف ثاني عن طريق إمام عاشور من تسديدة متميزة للغاية سكنت شباك الشناوي. 

ومع بداية الشوط الثاني نجح النادي الأهلي من تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب حسام حسن لتشتعل المباراة وتزيد إثارة، ألا أن الزمالك نجح في الحفاظ على تقدمه ليتُوج بلقب كأس مصر. 

فيريرا يتحدث عن الفوز على الأهلي بنهائي كأس مصر 

وقال جيسفالدو فيريرا، خلال تصريحات تلفزيونية عقب المباراة إن الزمالك كان مميزًا خلال الشوط الأول، ونجح في خلق العديد من الفرص، وتمكن من تسجيل هدفين، ولكن الفريق واجه مشاكل عديدة خلال الشوط الثاني، ولكن في النهاية الفريق خرج بالفوز. 

وأضاف فيريرا خلال تصريحاته، أن الزمالك لم يستطع الحفاظ على المستوى في الشوط الثاني والتجديد، موضحا أن لاعبي الزمالك أبطال ويجب على الجماهير أن تكون سعيدة للغاية بما قدمه اللاعبيون اليوم. 

وواصل فيريرا، أن لاعبو الزمالك ابطال، ويجب على الجماهير أن تكون فخورة بما قدموه خلال مباراة الليلة، مقدما الشكر للجماهير على ما قدموه خلال مباراة اليوم من دعم ومساندة قوية للاعبين، "الجمهور دايما هو حافز الفريق اللي بيساعد وهو السبب في الفوز بالبطولات". 

وأردف فيريرا، أن الفريق يركز في الوقت الحالي على بطولة الدوري، مؤكدا ثقته الكبيرة في اللاعبين خلال الفترة الماضية، وخلال الفترة المقبلة، ويعد الجماهير بالمزيد من البطولات خلال الفترة المقبلة. 

تابع موقع تحيا مصر علي